أول مرة على تويتر - ميزة الدردشة المرئية قادمة

أول مرة على تويتر - ميزة الدردشة المرئية قادمة

أول مرة على تويتر: ميزة الدردشة المرئية قادمة، تويتر عملاق وسائل التواصل الاجتماعي يختبر ميزة الدردشة المرئية،
أجرى Elon Musk تغييرات جذرية على Twitter منذ شراء المنصة. اليوم، وفقًا لما نشره محلل وسائل التواصل الاجتماعي أليساندرو بالوزي على حسابه على تويتر، يتم اختبار ميزة لم تكون موجودة على المنصة من قبل. دعنا نلقي نظرة على الأخبار للحصول على التفاصيل الأولى لميزة محادثة الفيديو التي تم اختبارها على تويتر.

يعمل تويتر على ميزة الدردشة المرئية


أعلن محلل وسائل التواصل الاجتماعي أليساندرو بالوزي أن تويتر يعمل على ميزة دردشة فيديو. على الرغم من أنه لا يقدم الكثير من التفاصيل حول الابتكار، إلا أنه قدم صورة مرئية حول كيفية ظهوره في الواجهة.


أول مرة على تويتر - ميزة الدردشة المرئية قادمة

وفقًا لمشاركة (أليساندرو بالوزي)، سيكون هناك رمز للدردشة المرئية في الزاوية اليمنى العليا من مربع تويتر DM. بالنقر فوق هذا الرمز، سيتم إجراء مكالمة فيديو عبر تويتر DM.

شارك محلل الوسائط الاجتماعية أيضًا أن هناك مكونات إضافية لمكالمات الفيديو. وفقًا لهذا المنشور، عند الضرورة، يمكن إيقاف تشغيل عناصر مثل الميكروفون والكاميرا أثناء المكالمة.

دردشة فيديو لتويتر قيد الاختبار حاليًا. ليس من الواضح متى سيصل الابتكار إلى الإصدار المستقر. ومع ذلك، وفقًا لمنشورات إيلون ماسك السابقة، سيكون هناك العديد من التغييرات على منصة التواصل الاجتماعي في وقت قصير. للسبب نفسه، من المتوقع أن تصل الميزة مستقرة في وقت قصير.

من ناحية أخرى، فإن تطبيقات الطرف الثالث المسماة Twitterrific و Tweetbot، والتي يتم الدفع لها مقابل لتويتر وتقدم ميزات حصرية لمستخدميها، لم تعمل منذ حوالي أسبوع. علاوة على ذلك، بينما غادر العديد من المستخدمين تويتر، أعلن مهندس أن إيلون ماسك أغلق عمدًا تطبيقات لعائدات الإعلانات.

ما رأيك، أخي القارئ، في هذه الميزة؟ هل تعتقد أنه يجب على تويتر توسيع خدمة الاتصال الخاصة به عن طريق إضافة ميزة دردشة الفيديو؟ يمكنك أن تقوم بالتعبير عن آرائك في قسم التعليقات.

إليك أيضًا:
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-