ميزة السؤال والجواب متوفرة في البث المباشر على اليوتيوب


ميزة السؤال والجواب متوفرة في البث المباشر على اليوتيوب

ميزة السؤال والجواب متوفرة في البث المباشر على اليوتيوب، يمكن استخدامها في البث المباشر.

تم تقديم اليوتيوب ميزة السؤال والجواب، حيث يمكن لمن يبثون مباشرة على اليوتيوب رؤية الأسئلة المطروحة عليهم والإجابة عليها بسهولة أكبر، اليوم. ستكون الميزة متاحة للمستخدمين في غضون أيام قليلة.

 اليوتيوب، هو أكبر نظام أساسي للفيديو في العالم وثالث أكبر نظام أساسي للموسيقى، يبدل قصارى جهده للاستمرار في تحسين النظام الأساسي. أعلن المسؤولون الأسبوع الماضي أن مستخدمي اليوتيوب سيختارون قريبًا الميزات التي ستأتي إلى النظام الأساسي بأنفسهم.

اليوم، تم الإعلان عن ميزة ذات صلة خاصة بمن ينظمون الأحداث على الهواء مباشرة على موقع يوتيوب. ستجعل هذه الميزة أنشطة الأسئلة والأجوبة أسهل بكثير.

  • لن تختفي الأسئلة بين الرسائل الأخرى

غالبًا ما تنظم العديد من الشركات، وخاصة مطوري التطبيقات والألعاب، أحداث على منصة ريديت أو اليوتيوب. في هذه الأحداث، التي تعني " اسألني أي شيء "، يجيب المطورون أو المسؤولون على أسئلة حول منتجاتهم. الأسئلة التي يتم طرحها عدة مرات في هذه الأحداث، والتي عادةً ما تُعقد في البث المباشر، تضيع بين رسائل الدردشة الأخرى.

من ناحية أخرى، قدم اليوتيوب ميزة الأسئلة والأجوبة الجديدة الخاصة به اليوم، والتي ستقضي تمامًا على هذه المشكلة. بفضل هذه الميزة، سيتمكن المستخدمين الذين يقومون بالبث المباشر من بدء سؤال وإجابة حدث وقتما يريدون. سيتمكن المشاهدون من طرح أسئلتهم عن طريق النقر فوق علامة تبويب السؤال والإجابة أعلى نافذة الدردشة. ستظهر جميع الأسئلة في منطقة أسئلة وأجوبة خاصة للناشرين، وسيتمكن الناشرون من تثبيت أي سؤال يريدونه بنقرة واحدة.

دعنا نذكرك أن الأسئلة المطروحة بإستخدام الميزة التي سيتم تقديمها لجميع المستخدمين تدريجياً في الأيام القادمة ستقتصر على 200 سؤال وسيتم حذف الأسئلة القديمة عند طرح أسئلة جديدة. ما رأيك في ميزة الأسئلة والأجوبة المقدمة من اليوتيوب.

المصدر من اليوتيوب: YouTube
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-