بدء عمل تجاري في دبي - قطاع الأعمال لبدء الأعمال التجارية بدبي

بدء عمل تجاري في دبي، قطاع الأعمال لبدء الأعمال التجارية بدبي
دبي، التي تعد واحدة من الخيارات الرائدة للعمل في الخارج للعديد من الأشخاص من بلدنا، هي أيضًا واحدة من الأماكن الجذابة لرواد الأعمال لبدء عمل تجاري.

بدء عمل تجاري في دبي - قطاع الأعمال لبدء الأعمال التجارية بدبي

أسئلة مثل ما يجب أن يكون متوسط ​​رأس المال لبدء عمل تجاري في دبي، وكيف هو هامش الربح وما هي القطاعات التي يجب توجيهها هي أسئلة تدور في أذهان رواد الأعمال. سنحاول في هذه المقالة الإجابة على جميع الأسئلة الموجهة إلى رواد الأعمال الذين يرغبون في بدء عمل تجاري في دبي .

صناعة العقارات والبناء في دبي


لن يفقد استثمارك أبدًا قيمته في صناعة البناء والعقارات، وهي واحدة من أفضل الفرص التجارية في دبي. يحتل سوق البناء والعقارات دائمًا الصدارة في دبي. إنه أحد القطاعات التي يمكن أن يلجأ إليها رواد الأعمال الذين يرغبون في بدء عمل تجاري في دبي.
يتم تنفيذ مشاريع البناء في أجزاء كثيرة من دبي ويتم تنفيذ هذه المشاريع من قبل شركات البناء المحلية والأجنبية. يمثل قطاع العقارات 22٪ من الناتج المحلي الإجمالي. يعد سوق العقارات من أسرع المناطق نموًا في دبي. الفنادق وغرف الإيجار ذات أهمية كبيرة لقطاع السياحة. يمكن لأولئك الذين سيستثمرون في قطاع العقارات الاستفادة بشكل كبير من الإمكانات السياحية في دبي.

إذن ما الذي يجب أن يفعله أولئك الذين سيبدأون مشروعًا تجاريًا في قطاع العقارات في دبي؟

تحتاج أولاً إلى العثور على شريك محلي لبدء عمل تجاري في دبي. وفقًا للقانون الإماراتي، يجب منح حصة 51٪ في الشركة للشريك المحلي على الورق. خلاف ذلك، سيكون من الصعب عليك بدء عمل تجاري في دبي. قد يكون هذا الشريك المحلي أقل احتمالاً للتدخل في أعمال الشركة التي ستؤسسها، ولكن قد يعتقد بعض الشركاء المحليين أن لديهم حقًا ويتدخلون.

ما هو متوسط ​​رأس المال المطلوب للاستثمار العقاري في دبي؟


للاستثمار في العقارات في دبي، يجب أن يكون لديك متوسط ​​رأس مال يتراوح بين 40,000 دولار، 50,000 دولار. عندما ننظر إلى الاستثمار العقاري لمدة 10 سنوات، نرى أن دبي قد جلبت 120٪ لمستثمريها في هذا القطاع. يعتبر قطاع العقارات في دبي قطاعًا يتسم بخسارة منخفضة للمستثمرين, ويعد قطاع العقارات من أكثر المجالات المربحة للاستثمار فيها ولأولئك الذين يرغبون في بدء أعمالهم التجارية الخاصة.

الاستثمار في قطاع السياحة في دبي


دبي هي المركز السياحي للشرق الأوسط وهي من بين أكثر 5 مدن زيارة في العالم. هناك العديد من شركات السفر التي تقدم الجولات السياحية والرحلات إلى دبي. في السنوات القادمة، من المتوقع أن تمضي دبي إلى أبعد من ذلك من حيث الجذب السياحية.
مطار دبي هو مكان متطور للغاية ورائع للمسافرين العابرين. بالنظر إلى كل هذه الأمور، يعد خيارًا جيدًا للغاية لرجال الأعمال الذين يرغبون في بدء عمل تجاري في دبي، لتأسيس شركة في قطاع السياحة.
من خلال إنشاء شركة سياحية في دبي، يمكنك الاستفادة من استثمارك من خلال تقديم نظام الحجز عبر الإنترنت، وباقات الرحلات الجوية، والمناولة الأرضية، وخدمات كبار الشخصيات لمختلف الوكالات. عند إنشاء شركة في هذا المجال، ما زلت بحاجة إلى العثور على شريك محلي. بشكل عام، يجب أن تنتمي سلطة التوقيع وحصة 51٪ إلى هؤلاء الشركاء المحليين. ستحتاج إلى رأس مال متوسطه 40,000 دولار لبدء شركة سياحية. يمكنك كسب ربح 100٪ من هذا الاستثمار.
يمكنك الاستثمار في قطاع السياحة من خلال فتح حانة وملهى ليلي كخط عمل آخر. تؤثر السياحة بشكل كبير على خطوط الأعمال هذه. افتتح معظم رواد الأعمال حانات صغيرة وحولوها فيما بعد إلى فنادق متعددة الطوابق. ذات الأربع وخمس نجوم.

قطاع الأعمال لبدء الأعمال التجارية في دبي


دبي مدينة متطورة وراسخة من حيث التجارة. إن عدم وجود ضرائب مثل الأفراد والشركات وضرائب الثروة والرسوم الجمركية الاسمية يجعل قطاع التجارة جاذباً لأصحاب المشاريع في الإمارة.
تعد دبي أيضًا مكانًا آمنًا للخدمات المصرفية والخدمات اللوجستية. كل هذه العوامل جعلت دبي قوية في مجال التجارة.

إذن ما هي المنتجات التي يجب تداولها في قطاع التجارة؟


تتزايد أهمية المنتجات مثل المواد الغذائية ومواد البناء والمجوهرات وخردة الصلب وصيد الأسماك في قطاع التجارة. مجال آخر مع إمكانات النمو هو قطاع الأغذية والمشروبات. في دبي، يهتم الناس بالأكل والشرب، والطعام اللذيذ يجذب الناس في دبي. تعد صناعة المواد الغذائية أيضًا منطقة استثمار مربحة جدًا لأولئك الذين يرغبون في بدء عمل تجاري في دبي.
لممارسة الأعمال التجارية في دبي، يلزم ما لا يقل عن 40 الف دولار حتى 50 ألف دولار من رأس المال، اعتمادًا على الصناعة. يبلغ هامش الربح الذي ستحصل عليه من استثمارك حوالي 150٪ في المتوسط، على الرغم من أنه يختلف وفقًا للقطاع.

متطلبات تكوين شركة في دبي


تعتبر الشركات التي سيتم تأسيسها في دبي من بين أكثر الأماكن تفضيلاً للاستثمار مع المزايا التي توفرها للمستثمرين الأجانب.

ما هي الإجراءات المطلوبة لتأسيس شركة في دبي؟


في الأول يجب أن تعلم أنك لست بحاجة إلى دفع أي ضرائب، مثل ضرائب الشركات والرسوم الجمركية، من الشركات الموجودة في جميع إمارات دبي. أيضًا، ليس عليك دفع ضريبة الدخل على دخلك الشخصي.
هناك نوعان من الهيئات المعتمدة لتأسيس شركة في دبي. أولاً، شركات البر الرئيسي وشركات المناطق الحرة في مناطق التجارة الحرة في دبي. إذا كنت ترغب في بدء عمل تجاري أو الاستثمار أو إنشاء شركة في البر الرئيسي لدبي، فأنت بحاجة إلى الحصول على موافقة شركة دبي للتنمية الاقتصادية. لتقديم طلبك إلى شركة Dubai Economic، عليك اتباع الخطوات التالية:

  • اختيار النشاط التجاري
  • اختيار الهيكل القانوني للشركة
  • اختيار الاسم التجاري
  • طلب الموافقة المبدئية
  • عمل العقد الرئيسي للشركة
  • تحديد موقع العمل
  • الحصول على الموافقات اللازمة
  • تقديم الرخصة

الشركات ذات المسؤولية المحدودة هي أكثر أنواع الشركات استخدامًا في دبي. يمكن تأسيسها بحد أدنى اثنين وخمسين شريكًا كحد أقصى. يمكن إنشاء هذه الشركات مع تراخيص الصناعة والتجارة والخدمات. مطلوب من الشركات المحدودة أن يكون لها شريك محلي بنسبة 51٪ من المواطنين الإماراتيين.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-