ميزة Candid Stories تشبه تطبيق BeReal من إنستقرام

ميزة Candid Stories تشبه تطبيق BeReal من إنستقرام

ميزة Candid Stories تشبه تطبيق BeReal من إنستقرام، رغبة إنستقرام في التنافس مع تطبيق BeReal، أحد أفضل التطبيقات لعام 2022، أطلق إنستقرام ميزة Candid Stories.

احتلت منصة BeReal، التي توفر الفرصة لمشاركة الحالة الفورية من خلال التقاط الصور من الكاميرات الأمامية والخلفية، مكانها بين أفضل التطبيقات لعام 2022. قدم إنستغرام ميزة قصص Candid التي تشبه تطبيق BeReal للمستخدمين.

إنستقرام يطلق ميزة Candid Stories


تطبيق BeReal، الذي يسمح للمستخدمين بمشاركة الصور فقط من خلال كاميرا التطبيق، يمنع تحرير الصور. ومع ذلك، تحتاج إلى مشاركة بيئتك ونفسك في نفس الإطار.

تم التقاط BeReal، التي ارتفعت في وقت قصير، على رادار شركة ميتا. بهدف تمكين المستخدمين من إنتاج محتوى أكثر جاذبية، أطلقت ميتا ميزة Candid Stories على كل من فيسبوك وإنستقرام. سيتم حذف القصص المرئية، التي يُذكر أنها تظهر في علامة تبويب مختلفة عن القصص القياسية، تلقائيًا في نهاية 24 ساعة.

ميزة Candid Stories تشبه تطبيق BeReal من إنستقرام

لا يقتصر التحديث الجديد للتطبيق إنستقرام على Candid Stories. ستشجع الشركة المستخدمين على التعاون مع تحديث أضف مجموعاتك ومجموعاتك التعاونية. عند إضافة صورة بإستخدام ميزة "أضف صورتك"، ستتمكن من إخبار أصدقائك أنك تريد منهم مشاركة الصورة. بإستخدام المجموعات التعاونية، سيتمكن المستخدمون من مشاركة مجموعة من المنشورات مع صديق أو مجموعة بناءً على الاهتمامات المشتركة.

أعلنت ميتا أنها تختبر الميزات الجديدة على إنستقرام وفيسبوك، ويمكن للمستخدمين إلغاء الاشتراك إذا كانوا لا يريدون المشاركة. سيضيف إنستقرام تفسيره الخاص إلى ميزة مجموعات فيسبوك ويقدمها للمستخدمين. ستسمح ملفات تعريف المجموعة للمشاركين بالمساهمة في المنشورات والقصص والمزيد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-