ميزة Twitter Blue متاحة لمستخدمين تويتر


ميزة Twitter Blue متاحة لمستخدمين تويتر

ميزة Twitter Blue متاحة لمستخدمين تويتر، الكشف عن خطة تويتر الجديدة لإيلون ماسك، شمر إيلون ماسك عن سواعده لإنشاء نموذج إيرادات جديد لتويتر. سيظهر نظام عضوية Twitter Blue مع ميزات جديدة.

بالإشارة إلى أنه يجب فرض رسوم على العلامة الزرقاء بعد شراء تويتر، بدأ إيلون ماسك حقبة جديدة في الشركة. ظهر نظام عضوية تويتر الأزرق في المقدمة مع ميزات جديدة. سيتم إعفاء المستخدمين الذين يشترون عضويات مدفوعة من بعض القيود.

يحصل Twitter Blue على ميزات جديدة


 ارتفع سعر ميزة Twitter Blue، التي تم تفعيلها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا ونيوزيلندا، من 2.99 دولارًا أمريكيًا إلى 4.99 دولارًا أمريكيًا في الأشهر الماضية. سيأتي نموذج العضوية المدفوعة، الذي يوفر للمستخدمين تجربة تويتر خالية من الإعلانات، بميزات جديدة.

واحدة من أهم ميزاته هي التراجع عن تغريدة، Twitter Blue، والتي تتيح للمستخدمين التراجع عن تغريدة بعد إرسالها دون أن يراها الآخرون. لقد أحب العديد من المستخدمين ميزة التراجع عن التغريدات، والتي تختلف عن ميزة تعديل التغريدة.

بدأ موقع تويتر، الذي زاد عدد الأحرف المسموح به في التغريدات من 140 إلى 280 في السنوات الماضية، الاستعدادات لإزالة عدد الأحرف المسموح به. من المقدر أن تكون هذه الميزة متاحة فقط لحاملي العضوية الزرقاء.

ميزة أخرى مهمة نواجهها هي طول الفيديو وجودته. ستقوم الشركة بزيادة الحد الأقصى لمدة الفيديو من دقيقتين و 20 ثانية إلى 42 دقيقة. ومع ذلك، سيتمكن المستخدمون من تحميل مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل. جدير بالذكر أن جودة مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها على تويتر اليوم قد انخفضت بشكل ملحوظ.

بدأ ماسك العمل على نموذج إيرادات يسمح للمستخدمين الذين ينتجون محتوى أصليًا بكسب المال. على الرغم من أن التفاصيل ليست واضحة حتى الآن، فإن منتجي المحتوى الذين يطلق عليهم المدونون سيكونون قادرين على ربح المال تمامًا كما هو الحال على النظام الأساسي المتوسط.

ميزات Twitter Blue المتاحة للمستخدمين


  • مقالات خالية من الإعلانات، تجربة قراءة خالية من الإعلانات على شبكة من الناشرين المشهورين في الولايات المتحدة.

  • المقالات الأكثر شيوعًا: تصفح بسهولة المقالات الأكثر مشاركة على شبكتك في آخر 24 ساعة.

  • قارئ: أسهل طريقة لقراءة المواضيع الطويلة للتغريدات. قم بتشغيل ميزة القارئ من خلال النقر على أيقونة القارئ في الجزء العلوي من سلسلة التغريدات، أو استخدمها لتغيير حجم النص الخاص بك.

  • مجلدات الإشارات المرجعية: تجنب التمرير اللانهائي من خلال تنظيم الإشارات المرجعية في مجلدات.

  • تخصيص التنقل: قم بتعيين صفحاتك الأكثر استخدامًا من شريط علامات التبويب.

  • سمة التطبيق: أختر لون سمة جديدًا لتجربتك على تويتر لا يراه أحد سواك.

  • الدردشات المثبتة: مرر الدردشة لتثبيت محادثاتك المفضلة في الجزء العلوي من صندوق الوارد الخاص بالرسالة الخاصّة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-