شات جي بي تي على الطريقة الصينية قادم إلى موقع بايدو

شات جي بي تي على الطريقة الصينية قادم إلى موقع بايدو

شات جي بي تي على الطريقة الصينية قادم إلى موقع بايدو، أعلنت شركة التكنولوجيا الصينية بايدو أنها ستطور بوت الدردشة الخاص بها مثل شات جي بي تي، يقال أنه سيتم إطلاق نسخة منه في شهر مارس المقبل.

كان شات جي بي تي، بوت المحادثة الذي طورته شركة OpenAI، في المقدمة ترند العلمي مؤخرًا. اعتبرت هذه الشعبية منافسة من قبل شركات التكنولوجيا الكبرى. لدرجة أن منافسين جدد بدأوا في الظهور ضد شات جي بي تي. أخيرًا، أعلن محرك البحث الصيني بايدو أنه سيصنع نموذج من برنامج شات جي بي تي الخاص به. إذن متى سيصدر شات جي بي تي الصيني وما هي التفاصيل؟. 

إطلاق بوت الدردشة الخاص موقع بايدو


أعلنت شركة التكنولوجيا الصينية بايدو في تقرير صدر يوم أمس أنها ستطلق نموذج شات جي بي تي الخاص بها. وفقًا لذلك، تم الإبلاغ عن إطلاق بوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي من بايدو في مارس.

ذكر الشخص الذي أدلى ببيان حول هذا الموضوع أيضًا أن بوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي للشركة لا يحمل أي اسم حتى الآن. بالإضافة إلى ذلك، أعلن أنه سيتم تضمين روبوت الدردشة الخاص بتصفح بايدو في خدمات البحث الرئيسية.

من ناحية أخرى، تعمل بايدو حاليًا على تطوير أداة الذكاء الاصطناعي الخاصة بها، وهي Ernie. لذلك، تشير التقديرات إلى أن كل المعلومات المتعلقة Ernie ستضع الأساس لروبوت الدردشة الذي يجري العمل عليه حاليًا وسيصدر في شهر مارس. لهذا السبب، يُعتقد أن نموذج شات جي بي تي الخاص بشركة بايدو قد يحدث ثورة في سوق الذكاء الاصطناعي.

كما أعلنت شركة مايكروسوفت، التي أسسها بيل جيتس، مؤخرًا أنها استثمرت حوالي 10 مليارات دولار أمريكي في تطوير برنامج شات جي بي تي. على الرغم من أن شات جي بي تي لها حدودها، إلا أنها تقدم حاليًا وظائف مختلفة في العديد من المجالات بما في ذلك كتابة النصوص والبرمجة.

نظرًا لوظائف شات جي بي تي، تخشى العديد من المهن المختلفة أن تكون عاطلة عن العمل في السنوات القادمة. ومع ذلك، من المتوقع أن تساعد هذه التكنولوجيا الأشخاص فقط، بدلاً من معالجة الأداء العام بشكل كامل.

ما رأيك، في شات جي بي تي الصيني؟ هل تعتقد أن شات جي بي تي أو روبوت الدردشة الذي طورته بايدو سيكون لحياة الإنسان؟. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-