قدم ChatGPT تنبؤًا رائعًا بشأن بيتكوين

قدم ChatGPT تنبؤًا رائعًا بشأن بيتكوين

قدم ChatGPT تنبؤًا رائعًا بشأن بيتكوين، توقع شات بوت ChatGPT بيتكوين، يعتقد الذكاء الاصطناعي أن العملة المشفرة سترتفع.. 

قام ChatGPT، روبوت الدردشة الذي طوره OpenAl والذي كان شائعًا جدًا مؤخرًا، بالتنبؤ بشأن البيتكوين. أشارت ChatGPT لبيتكوين، والتي كانت في ارتفاع مرة أخرى في الأيام الأخيرة، إلى أنها ستستمر في الارتفاع مع هذا التوقع. إذن ما مقدار ارتفاع البيتكوين، وفقًا لبرنامج chatbot؟ دعونا نلقي نظرة على تفاصيل هذا الخبر معًا.

يقول ChatGPT إن البيتكوين سيصل إلى 50 ألف دولار 


يتواصل ChatGPT، وهو روبوت محادثة شائع جدًا مؤخرًا، مع الأشخاص من خلال إعداد نصوص تفصيلية حول العديد من الموضوعات. يطبق مستخدمو ChatGPT هذه التقنية في مجالات مختلفة ويحصلون على آراء الذكاء الاصطناعي حول الموضوع.

أخيرًا، سأل أحد المراسلين روبوت الدردشة ChatGPT كيف سيبحث عن البيتكوين في الأشهر الستة المقبلة. من ناحية أخرى، أجرى chatbot حسابات من خلال النظر في البيانات التاريخية المتعلقة بالعملة المشفرة. نتيجة لذلك، توقع ChatGPT سعرًا قدره 50 ألف دولار لعملة البيتكوين خلال الأشهر الستة المقبلة.

قدم ChatGPT تنبؤًا رائعًا بشأن بيتكوين

تحوم البيتكوين حاليًا حول 21000 دولار، وبعد فترة طويلة، أوقفت الانخفاض وبدأت في الارتفاع مرة أخرى. لديه معلومات حول البيانات المتعلقة بالعملات المشفرة الخاصة بـ ChatGPT حتى يونيو 2021. وصلت Bitcoin إلى أعلى مستوى لها في نوفمبر من عام 2021، حيث وصلت إلى أكثر من 50000 دولار.

من ناحية أخرى، تجدر الإشارة في الأخبار إلى أن هذا التقدير ليس بالتأكيد نصيحة استثمارية. نظرًا لأن روبوت المحادثة قام بهذا التنبؤ بناءً على المعلومات التي تعلمها، فلا يوجد ضمان.

كيفية إستخدام ChatGPT؟


يمكن لأي شخص يزيد عمره عن 18 عامًا الوصول إليه عن طريق إنشاء حساب على OpenAl. لإنشاء حساب OpenAl، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى موقع openai.com.
  • التسجيل على موقع OpenAl. 
  • يمكنك البدء في إستخدام ChatGPT.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-