نسخة مدفوعة من برنامج ChatGPT Professional قادمة

نسخة مدفوعة من برنامج Professional ChatGPT قادمة

نسخة مدفوعة من برنامج ChatGPT Professional قادمة،إصدار مدفوع قادم لشات جي بي تي ChatGPT، برنامج الدردشة الآلي الذي دخل حياتنا في نهاية عام 2022.

أبرز التطورات التي حدثت في العام الماضي كانت من ذوي الخبرة في مجال الذكاء الاصطناعي. هزت شركة OpenAI، إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال، العالم من خلال برنامج ChatGPT بعد برنامج DALL-E 2 الذي يحول الرسائل إلى صور. يستعد الفريق لإطلاق نسخة مدفوعة من ChatGPT، والتي كانت متاحة مجانًا حتى الآن.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، تم الكشف عن أن إصدارًا مدفوعًا من ChatGPT، وهو أكثر ملاءمة للاستخدام الاحترافي ويتضمن ميزات إضافية، سيتم طرحه للبيع قريبًا. تم فتح قائمة انتظار الحزمة المسماة ChatGPT Professional.

ما هي ميزات ChatGPT Professional المدفوعة؟


اعتبارًا من الآن، تتوفر معظم ميزات ChatGPT مجانًا. ومع ذلك، في حالات الإستخدام المفرط، يواجه المستخدمون مشكلات مثل عدم القدرة على الوصول إلى خوادم OpenAI أو إستخدام أجهزة متعددة على عنوان IP واحد.

يُزعم أنه في الإصدار الجديد المدفوع، سيتم توفير عدد غير محدود من فرص المراسلة، بالإضافة إلى أن عدد النوافذ التي يمكن إنشاؤها سيكون غير محدود. من ناحية أخرى، يبدو أنه تم حل مشكلات الخادم وجهاز واحد لكل IP من خلال نظام اشتراك شهري يسمى ChatGPT Professional.

مع ChatGPT، التي تمكنت من الوصول إلى أكثر من مليون مستخدم في شهر ديسمبر، تريد شركة OpenaAI إثبات نفسها لشركات مثل مايكروسوفت، والتي من المتوقع أن تكون مستثمرة في المستقبل، من خلال التحول إلى نموذج أعمال حيث يمكنهم تحقيق ربح في المستقبل القريب.

يُزعم أن مايكروسوفت مستعدة لدفع مليارات الدولارات لتضمين ChatGPT في محرك بحث Bing وتطبيقات Office. من المتوقع أن تستحوذ شركة مايكروسوفت على حصة 50٪ في OpenAI بقيمة 29 مليار دولار.


ما هو ChatGPT؟ وكيف تستعمله؟


ما هو ChatGPT، روبوت دردشة ذكاء اصطناعي يفهم لغة الإنسان الطبيعية، والذي تم استخدامه في العديد من المجالات مؤخرًا، وكيف يتم استخدامه؟. 

برنامج ChatGPT عبارة عن روبوت محادثة ذكاء اصطناعي قائم على النموذج الأولي يفهم لغة الإنسان الحقيقية وينتج نصًا مكتوبًا يشبه الإنسان. النصوص التي يولدها ChatGPT مفصلة وملفتة للنظر. تم تطوير GPT، وهو اختصار Generative Pre Trainer Transformer، بواسطة شركة Open Al.

يتميز بطرح الأسئلة باللغة العربية والعديد من اللغات المختلفة. إنه مثل المعلم الشخصي الذي يجيب على أي سؤال تقريبًا. يمكن لبرنامج ChatGPT، الذي يظهر كبديل لموقع Google، محاكاة المحادثات البشرية شفهيًا وخطيًا.

بمعنى آخر، ChatGPT، يمكن أن يطلق عليه أيضًا برنامج كمبيوتر يمكّن الأشخاص من التفاعل مع الأجهزة الرقمية. إنه روبوت محادثة قائم على Gpt-3 مصمم بأحدث التقنيات.

كيفية إستخدام ChatGPT


من الممكن إستخدام chatbot ChatGPT المدعوم بالذكاء الاصطناعي مجانًا. يمكننا سرد خطوات إستخدام روبوت الدردشة هذا على النحو التالي:

أولاً، انقر فوق الرابط الموجود على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
يمكن لأولئك الذين لديهم عضوية OpenAl تسجيل الدخول إلى حساباتهم عن طريق الضغط مباشرة على زر "تسجيل الدخول".
أولئك الذين ليس لديهم حساب على Open Al يمكنهم إنشاء عضوية من زر "التسجيل".
بعد تسجيل الدخول إلى الحساب، تظهر منطقة دردشة على الشاشة. يمكنك بسهولة إستخدام برنامج ChatGPT على شاشة الدردشة.

أحدث روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي من Open Al الكثير من الضجيج بعد صدوره. لقد أحدث ثورة في صناعة الإنترنت والتكنولوجيا. يمكننا حتى القول إنها دراسة تقلق بعض الناس. تأسست شركة OpenAl في عام 2015 تحت قيادة Altman و Elon Musk. أحدث إصدار من OpenAl هو ChatGPT، يفهم بوضوح الحوارات البشرية. يمكنه إعادة إنتاج النصوص الدقيقة لمراسلاتك مع أصدقائك.

ما هي ميزات ChatGPT؟


يجذب ChatGPT الانتباه أيضًا بميزاته. يمكننا سرد الميزات الرائعة لروبوت الدردشة القائم على الذكاء الاصطناعي على النحو التالي:

  • سؤال جواب
  • الترجمة بين اللغات
  • كتابة نصوص مثل نصوص أفلام ومقالات أكاديمية
  • اشرح سبب إستخدام أي مفهوم
  • حل المعادلات الرياضية
  • كشف الأخطاء وإصلاحها

ربما تكون قد اتصلت ببرنامج ChatGPT دون أن تدرك ذلك، حيث يتم استخدامه في العديد من الأماكن اليوم. هذا الشات بوت، مدفوعًا بالتعلم الآلي (ML)، والقواعد الآلية، ومعالجة اللغة الطبيعية (NLP).

حاولنا تزويدك بمعلومات حول برنامج ChatGPT، وهي دراسة تظهر أن الذكاء الاصطناعي متضمن بالكامل في حياتنا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-