أفضل إضافات متصفح Google Chrome لتنزيل مقاطع الفيديو

أفضل إضافات متصفح Google Chrome لتنزيل مقاطع الفيديو

أفضل إضافات متصفح Google Chrome لتنزيل مقاطع الفيديو، لقد أعددنا قائمة للمستخدمين الذين يتساءلون عن المكونات الإضافية للمتصفح google chrome التي يمكن إستخدامها لتنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت.

لقد أعددنا قائمة للأشخاص الذين يرغبون في إستخدام إضافات المتصفح لتنزيل مقاطع الفيديو. هناك العديد من الخدمات في هذه القائمة التي أعددناها. يمكنك إضافة الخدمة التي تريدها إلى متصفحك وتنزيلها.

إذا كنت ترغب في تنزيل مقطع فيديو منشور على منصات مثل فيسبوك ويوتيوب وتويتر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمشاهدتها لاحقًا، فهناك طرق مختلفة يمكنك تطبيقها. واحد منهم هي تثبيت إضافات للمتصفح.

بفضل المكون الإضافي الذي تضيفه إلى متصفح الويب الخاص بك، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة عملية للغاية. إذن، ما هي أفضل إضافات تنزيل الفيديو؟. 


إضافات المتصفح التي يمكن إستخدامها لتنزيل مقاطع الفيديو


هناك العديد من إضافات Google Chrome التي تسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو عبر متصفح الويب الخاص بك. يمكنك العثور على تفاصيل الخدمات في القائمة في الأسفل. وإذا كنت تتساءل عن كيفية تحويل تنسيق الفيديو.

إضافة ByClick Downloader لتنزيل الفيديو 


توفر هذه الإضافة ByClick Downloader، التي تدعم العديد من المواقع بما في ذلك يوتيوب وفيسبوك وإنستقرام وتويتر إلى آخره، فرصة لتنزيل قوائم التشغيل على يوتيوب. يدعم البرنامج المساعد تنسيقات مختلفة مثل MP3 و MP4 و AVI و FLV و WMV و 3GP، وتحتوي الإضافة على خيارات 720p و 1080p و 4K و 8K.

إضافة iTubeGo YouTube Downloader تنزيل فيديو يوتيوب


يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بأي دقة تريدها من 240 بكسل إلى 720 بكسل، من 1080 بكسل إلى 4K بإستخدام الوظيفة الإضافية المسماة iTubeGo YouTube Downloader، والتي تعد من بين امتدادات تنزيل الفيديو. تحتوي الخدمة أيضًا على خيار تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب بتنسيق MP3. تدعم الخدمة العديد من المتصفحات بما في ذلك Chrome و Firefox و Safari و Opera.

إضافة HD Video Downloader لتنزيل الفيديو


إضافة HD Video Downloader هي أحد المكونات الإضافية التي يمكنك إستخدامها لتنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت. يسمح المكون الإضافي، الذي تم تحديثه آخر مرة في الأول من شهر يناير 2023، للمستخدمين بالتنزيل دون أي صعوبة بفضل سهولة استخدامه.

إضافة Video Downloader Plus تنزيل الفيديو بلس


يسمح لك Video Downloader Plus بتنزيل مقاطع الفيديو من العديد من مواقع الويب من فيسبوك إلى يوتيوب، من فيميو إلى ديلي موشن. يسمح البرنامج المساعد، وهو سهل الاستخدام للغاية، بتنزيلات متعددة في نفس الوقت. تتضمن التنسيقات المدعومة 3GP و MP4 و WMV و FLV وغيرها الكثير.

إضافة Video Downloader Ultimate تنزيل الفيديو


باستخدام إضافة Video Downloader Ultimate، يمكنك تنزيل مقطع فيديو من الإنترنت إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة بالغة. من خلال دعم العديد من التنسيقات، بما في ذلك MP4 و AVI و MP3 و FLV و MPEG و ASF، تتيح لك الخدمة أيضًا الاختيار من بين درجات دقة مختلفة.

إضافة Video Downloader CocoCut تنزيل الفيديو


إضافة Video Downloader CocoCut، التي تسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو على الإنترنت بطريقة عملية للغاية، تدعم العديد من التنسيقات بما في ذلكMP4 ، FLV ، HLV ، WEBM ، MKV ، MOV ، OGG ، WMA ، WAV. البرنامج المساعد، الذي يبلغ حجم ملفه حوالي 3 ميغابايت، سهل الإستخدام للغاية. بهذه الطريقة، من الممكن إستخدام البرنامج المساعد دون أي صعوبات.

في هذا المقال، قمنا بتجميع الإضافات التي تسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو المشتركة عبر الإنترنت. يمكنك تنزيل الملحقات الموجودة في القائمة عن طريق إضافتها إلى متصفحك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-