موقع تنزيل مقاطع فيديو RedditSave

موقع تنزيل مقاطع فيديو RedditSave

موقع تنزيل مقاطع فيديو RedditSave، طريقة تنزيل فيديو Reddit، لقد أعددنا دليلًا تفصيليًا للمستخدمين المهتمين بالإجابة على هذا السؤال.

لا يسمح موقع Reddit بالتنزيل المباشر لمقاطع الفيديو. لهذا السبب، يتساءل العديد من مستخدمي الإنترنت عن كيفية تنزيل مقاطع فيديو Reddit. في هذا المقال الذي أعددناه، سنجيب على السؤال المثير للفضول.

في موقع Reddit، الذي يزوره عدد كبير من الأشخاص حول العالم، يمكن للمستخدمين مشاركة مواضيع مختلفة من الموسيقى إلى الطعام، ومن ألعاب الفيديو إلى التكنولوجيا، ومن الرياضة إلى التصوير الفوتوغرافي.

يمكن إضافة ملفات GIF والصور والنصوص وحتى مقاطع الفيديو إلى المنشورات المنشورة على موقع الويب الشهير Reddit. يريد بعض المستخدمين تنزيل بعض مقاطع الفيديو التي تم تحميلها على النظام الأساسي إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. لا يسمح موقع الويب بإجراء هذه العملية مباشرة. إذن، كيف يمكن تنزيل مقاطع فيديو Reddit؟. 

ما هي خطوات تنزيل مقاطع فيديو Reddit


  • قم بزيارة موقع Reddit.
  • اعرض الفيديو الذي تريد تحميله.
  • انقر فوق الزر "مشاركة".
  • اضغط على زر 'نسخ رابط.
  • أدخل إلى موقع RedditSave.
  • الصق الرابط في المربع.
  • انقر فوق الزر "تنزيل".
  • اضغط على زر "تنزيل فيديو عالي الدقة.

هناك العديد من خدمات الجهات الخارجية التي يمكنك إستخدامها لتنزيل مقاطع الفيديو المشتركة على موقع الويب، والتي تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. تتيح لك هذه الخدمات تنزيل مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها بسهولة على النظام الأساسي.

لقد أخترنا لكم الخدمة عبر الإنترنت المسماة RedditSave، ولكن بدلاً من ذلك يمكنك إستخدام خدمات أخرى مثل Viddit Red و SaveMP4 و Redv. لجميع هذه الخدمات تحتاج إلى نسخ رابط الفيديو أولاً؟ إذن، كيف تتم هذه العملية؟. 

في الأول، قم بزيارة موقع Reddit، حيث يقضي الكثير من الناس وقتًا خلال اليوم. بعد زيارة موقع الويب الشهير، تحتاج إلى فتح الفيديو الذي تريد تنزيله. في الصفحة التي تفتح، سترى خيارات مختلفة أسفل الفيديو مباشرة.

انقر فوق الزر "مشاركة" من بين الخيارات. إذا اتبعت هذه الخطوة، فستفتح نافذة وستظهر خيارات جديدة في النافذة التي تفتح. يمكنك نسخ رابط الفيديو بالضغط على زر "نسخ الرابط".

بعد إجراء نسخ الرابط، قم بزيارة خدمة الجهة الخارجية التي تسمى RedditSave. الصق الرابط في المربع الموجود على موقع RedditSave. ثم انقر على الزر الأخضر مع النص "تنزيل".

إذا قمت بالنقر فوق الزر المعني، فسترى خيارين مختلفين، "تنزيل فيديو عالي الدقة" أو "SD". إذا كنت تريد تنزيل الفيديو بدقة HD، فاضغط على الزر "تنزيل فيديو عالي الدقة".

انقر فوق الزر "SD" لتنزيل الفيديو بدقة أقل. عندما تضغط على هذا الزر، سترى خيارات دقة مختلفة. يمكنك اختيار واحد منهم والسماح ببدء التنزيل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-