يوتيوب شورتس تحصل على أدوات إعادة التحرير وميزات جديدة أخرى

يوتيوب شورتس تحصل على أدوات إعادة التحرير وتأثيرات جديدة، مما يجعل من السهل إنشاء مقاطع فيديو قصيرة أكثر إبداعًا.

يوتيوب شورتس تحصل على أدوات إعادة التحرير وميزات جديدة أخرى

تهتم يوتيوب شورتس، التي كانت تنافس تيك توك منذ اليوم الأول لإصدارها، بأن يكون التطبيق مليئًا بالابتكارات والمفاجآت من أجل الفوز في هذا السباق. هناك الكثير من العمل الجاري حتى لا يشعر المستخدمون بالملل من التطبيق ولديهم تجارب جديدة.

كل هذه الجهود تؤدي إلى نتائج إيجابية. على سبيل المثال؛ يشاهد يوتيوب شورتس الآن أكثر من 2 مليار مستخدم مسجل الدخول كل شهر. إليك خطوة جديدة من الشركة لزيادة هذا الاهتمام بشكل أكبر. يوجد الآن 6 طرق جديدة أخرى لإنشاء محتوى في يوتيوب شورتس.

ما الذي سيتغير في يوتيوب شورتس بالميزات الجديدة؟


وفقًا للمقال المنشور على مدونة يوتيوب، فإن أول الابتكارات هو ريمكس "Collab". باستخدام هذه الميزة، يمكن لمنشئي المحتوى الآن تسجيل مقطع قصير جنبًا إلى جنب مع مقاطع فيديو يوتيوب أو يوتيوب شورتس أخرى.

يمكنك أيضًا استخدام ميزة "القصص" لإعادة مزج مقطع من 1 إلى 5 ثوانٍ أو مقطع من فيديو يوتيوب. ستتوفر هذه الميزة على جميع أجهزة iOS اعتبارًا من اليوم. من ناحية أخرى، من المتوقع أن تصل أجهزة أندرويد إلى الميزة في الأسابيع المقبلة.

ميزة أخرى هي إضافة تأثيرات وملصقات جديدة إلى التطبيق. على سبيل المثال، سيتمكن منشئ المحتوى من طرح الأسئلة والحصول على إجابات مباشرة لجمهوره بفضل ملصق الأسئلة والأجوبة. ستتم أيضًا إضافة القدرة على الرد على التعليقات الواردة برسالة نصية لمتابعة المحادثة.

تمامًا مثل تيك توك، سيسمح يوتيوب بإضافة مقاطع فيديو مباشرة إلى الإصدار الجديد من قناة يوتيوب شورتس ويبدأ في اختبارها. في هذه الميزة الجديدة للمبدعين المباشرين، سيتمكن المشاهدون في مجموعة الاختبار من رؤية معاينات لمقاطع الفيديو الحية جنبًا إلى جنب مع مقاطع الفيديو القصيرة الأخرى عند التمرير السريع.

يُعتقد أيضًا أن هذه الميزة ستمنح منشئي الفيديو المباشر المزيد من الفرص لتحقيق الدخل.

ميزة أخرى هي إنشاء ريمكسات. في مشغل يوتيوب شورتس، يقوم المستخدمون بالنقر فوق الزر "إعادة خلط" ثم تحديد "استخدام الصوت". وبالتالي، يكشف يوتيوب عن التأثير ونفس الطابع الصوتي لمقطع الفيديو القصير الذي شاهده للتو.

ميزة أخرى هي خيار الحفظ. ستتمكن من إضافة التأثيرات الملهمة إلى قائمة التشغيل على يوتيوب لاستخدامها في فيديو يوتيوب شورتس الذي ستنشئه لاحقًا. وبالتالي، ستتمكن من العثور على التأثيرات التي تريدها واستخدامها بسهولة أكبر أثناء تحرير مقاطع الفيديو.

الميزة الأخيرة في مرحلة الاختبار رائعة للغاية. لأنه سيساعد في تحويل مقاطع الفيديو الأفقية إلى مقاطع فيديو قصيرة بسهولة أكبر. سيكون الأمر متروكًا لمنشئ الفيديو لضبط تخطيط الفيديو والتكبير أو التصغير والاقتصاص وتأثيرات الشاشة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-