انستقرام يضيف ميزة ملاحظات الفيديو

انستقرام يضيف ميزة جديدة تتيح للمستخدمين نشر ملاحظات الفيديو. هذه الميزة تشبه الملاحظات الصوتية التي يمكن للمستخدمين تركها بالفعل في ملفهم الشخصي، ولكن ستكون عبارة عن مقاطع فيديو بدلاً من الصوت. تظل ملاحظات الفيديو مرئية في الجزء العلوي من ملف التعريف الخاص بك لمدة 24 ساعة.

انستقرام يضيف ميزة ملاحظات الفيديو

ميزات ملاحظات الفيديو

ملاحظات الفيديو هي ميزة جديدة تتيح للمستخدمين نشر مقاطع فيديو قصيرة على صفحتهم الشخصية. يمكن استخدام ملاحظات الفيديو لمشاركة أي شيء من الأحداث اليومية إلى الأفكار العميقة. يمكن أيضًا استخدام ملاحظات الفيديو للترويج للأعمال أو المشاريع.

كيفية استخدام ملاحظات الفيديو


لنشر ملاحظة فيديو، ما عليك سوى فتح تطبيق انستقرام والنقر على زر "الكاميرا". ثم، حدد خيار "ملاحظة الفيديو" من القائمة. يمكنك بعد ذلك تسجيل مقطع الفيديو الخاص بك أو تحميله من هاتفك. بمجرد تسجيل مقطع الفيديو الخاص بك، يمكنك إضافة نص وملصقات وتأثيرات. بعد ذلك، ما عليك سوى النقر على زر "مشاركة" لنشر ملاحظة الفيديو الخاصة بك.

فوائد ملاحظات الفيديو


هناك العديد من الفوائد المحتملة لملاحظات الفيديو. إليك بعض الأمثلة:

  • يمكن استخدام ملاحظات الفيديو لمشاركة مقاطع فيديو قصيرة عن حياتهم اليومية أو أفكارهم أو آرائهم.
  • يمكن للمستخدمين استخدام ملاحظات الفيديو للتواصل مع أصدقائهم ومتابعيهم بشكل أكثر فعالية.
  • يمكن للمستخدمين استخدام ملاحظات الفيديو للترويج لأعمالهم أو مشاريعهم.
  • يمكن للمستخدمين استخدام ملاحظات الفيديو لإنشاء محتوى إبداعي وممتع.

أعتقد أن ميزة ملاحظات الفيديو هي إضافة رائعة إلى انستقرام. إنها طريقة رائعة للمستخدمين لمشاركة مقاطع فيديو قصيرة مع أصدقائهم ومتابعيهم. يمكن أن تكون ملاحظات الفيديو أيضًا طريقة رائعة للترويج للأعمال أو المشاريع. أنا متحمس لرؤية كيف سيستخدم المستخدمون ملاحظات الفيديو في المستقبل.

ليس من الواضح متى سيتم إتاحة الميزة للجمهور. إذن ما رأيك في هذه الميزة الجديدة؟ يمكنك مشاركة أفكارك معنا في قسم التعليقات في الأسفل.

المصدر: alex193a
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-