ميزات جديدة قادمة إلى ChatGPT

أعلنت شركة OpenAI عن ميزات جديدة ستتم إضافتها إلى ChatGPT قريبًا. تتضمن هذه الميزات اقتراحات للرد واختصارات لوحة المفاتيح، وتحميل ملفات متعددة، وعدم إغلاق الجلسة بعد الآن، ونموذج اللغة الافتراضي.

ميزات جديدة قادمة إلى ChatGPT

اقتراحات للرد


سيقدم Chat GPT الآن اقتراحات للرد أثناء متابعة الدردشة. يمكن أن يساعد هذا في توفير الوقت والجهد، خاصةً إذا كنت لا تعرف ما تسأل عنه أو إذا كنت تواجه صعوبة في العثور على الكلمات الصحيحة. على سبيل المثال، إذا سألت ChatGPT "ما هو الوقت الحالي في نيويورك؟"، فقد يعرض لك اقتراحًا مثل "الوقت الحالي في نيويورك هو 11:00 صباحًا". أو إذا سألت GPT "كيف أصلح جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟"، فقد يعرض لك اقتراحًا مثل "يمكنك محاولة إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إزالة البطارية وإعادة تركيبها".

اختصارات لوحة المفاتيح


سيضيف ChatGPT اختصارات لوحة المفاتيح المهمة، مثل اختصار لنسخ آخر كتلة رمز تم إرسالها. يمكن أن تساعد هذه الاختصارات في توفير الوقت والراحة، خاصةً إذا كنت تستخدم شات جي بي تي كثيرًا. على سبيل المثال، إذا كنت تتحدث إلى GPT حول برنامج معين، وكنت تريد نسخ كتلة رمز من البرنامج، فيمكنك استخدام اختصار لوحة المفاتيح `C` لنسخ الكتلة. ثم يمكنك استخدام اختصار لوحة المفاتيح `V` للصق الكتلة في مكان آخر.

تحميل ملفات متعددة


سيسمح لك ChatGPT بتحميل ملفات متعددة في وقت واحد. يمكن استخدام هذه الميزة لأغراض مثل تحليل البيانات الموجودة في الملف أو تلخيصها. على سبيل المثال، إذا كنت تريد تحليل بيانات استطلاع عن رأي الناس في منتج جديد، فيمكنك تحميل بيانات الاستطلاع إلى Chat GPT. ثم يمكن لـ GPT تلخيص نتائج الاستطلاع لك، مما سيساعدك على اتخاذ قرارات أفضل بشأن المنتج.

عدم إغلاق الجلسة بعد الآن


لن يغلق ChatGPT جلستك بعد الآن. هذا يعني أنه يمكنك الآن البقاء على اتصال مع شات جي بي تي لفترة أطول دون الحاجة إلى تسجيل الدخول مرارًا وتكرارًا. هذا مفيد إذا كنت تستخدم GPT لمشروع طويل الأجل، أو إذا كنت تتحدث إلى شات جي بي تي كثيرًا. يمكنك الآن البقاء على اتصال مع Chat GPT لفترة أطول دون الحاجة إلى القلق بشأن تسجيل الدخول مرارًا وتكرارًا.

نموذج اللغة الافتراضي


يمكنك الآن التبديل إلى نموذج اللغة الافتراضي. سيسمح لك هذا باختيار نموذج اللغة الذي يناسب احتياجاتك بشكل أفضل. على سبيل المثال، إذا كنت تتحدث إلى ChatGPT عن موضوع علمي، فقد ترغب في التبديل إلى نموذج لغة GPT-4. هذا لأن نموذج لغة GPT-4 مدرب على مجموعة بيانات أكبر من النصوص العلمية، مما يعني أنه سيكون أكثر دقة في فهم ومعالجة أسئلةك كحول الموضوعات العلمية.

بشكل عام، تعد الميزات الجديدة التي تم إضافتها إلى شات جي بي تي مثيرة للاهتمام ووعدًا. إذا كنت تستخدم ChatGPT بالفعل، فنحن نوصي بشدة بتجربة هذه الميزات الجديدة عندما تكون متاحة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-