أبل تكشف عن AppleGPT منافس ChatGPT

كشفت أبل مؤخرًا عن منافس لـ ChatGPT، وهو برنامج ذكاء اصطناعي للمحادثة تم تطويره بواسطة OpenAI. من المتوقع أن يكون Apple GPT برنامجًا قويًا وغنيًا بالميزات، وقد يكون له تأثير كبير على صناعة الذكاء الاصطناعي.

أبل تكشف عن AppleGPT منافس ChatGPT

كشف الرئيس التنفيذي لشركة أبل، Tim Cook، مؤخرًا أن الشركة تعمل سراً على أدوات الذكاء الاصطناعي المنتجة منذ عدة سنوات.

أوضح كوك أن زيادة الإنفاق على البحث والتطوير (R&D) في أبل تركز على الذكاء الاصطناعي المنتج الذي يهدف إلى إثراء حياة الناس.

أبل GPT هو برنامج ذكاء اصطناعي للمحادثة تم تطويره بواسطة Apple. إنه منافس لـ ChatGPT، وهو برنامج ذكاء اصطناعي للمحادثة تم تطويره بواسطة أوبن إيه آي.

لا يزال AppleGPT قيد التطوير، ولم يتم إصداره للجمهور بعد. ومع ذلك، تم الكشف عن بعض التفاصيل حول قدراته. من المتوقع أن يكون أبل GPT قادرًا على إجراء محادثات واقعية ومثيرة للاهتمام مع البشر. كما أنه من المتوقع أن يكون قادرًا على إنشاء تنسيقات نصية إبداعية مختلفة، مثل القصائد، والكود، والنصوص، والقطع الموسيقية، والبريد الإلكتروني، والرسائل، وما إلى ذلك.

ما الذي يمكن أن يفعله Apple GPT؟


من المحتمل أن يكون أبل GPT مشابهًا لـ ChatGPT ، ولكنه قد يحتوي أيضًا على ميزات جديدة ومتقدمة. على سبيل المثال ، قد يكون قادرًا على فهم اللغة الطبيعية بشكل أفضل ، أو إنشاء أنواع مختلفة من المحتوى الإبداعي ، أو الإجابة على أسئلتك بطريقة أكثر شمولاً.

متى سيصدر Apple GPT؟


لم تعلن Apple عن موعد إصدار أبل GPT حتى الآن ، ولكن من المحتمل أن يكون ذلك في وقت ما في عام 2023.

ما الذي يمكننا توقعه من Apple GPT؟


من المتوقع أن يكون AppleGPT برنامجًا قويًا وغنيًا بالميزات يمكن استخدامه للعديد من الأغراض المختلفة. من المحتمل أن يكون له تأثير كبير على صناعة الذكاء الاصطناعي ، وقد يغير طريقة تفاعلنا مع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الأخرى.

ما رأيك في Apple GPT؟


ما هي التوقعات الخاصة بك بشأن AppleGPT؟ هل تعتقد أنه سيكون منافسًا لـ ChatGPT؟ شاركنا أفكارك معنا في قسم التعليقات أدناه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-