برنامج الذكاء الاصطناعي Google Bard المنافس لـ ChatGPT الآن باللغة العربية

نموذج Bard ، وهو برنامج ذكاء اصطناعي منافس لـ ChatGPT ، يدعم اللغة العربية والعديد من الميزات الجديدة. تتضمن هذه الميزات القدرة على الاستماع للحصول على إجابات ، وضبط ردود Bard بسهولة ، وتثبيت الدردشات وتحريرها وتعديلها ، والقدرة على تصدير التعليمات البرمجية إلى المزيد من الأماكن ، والقدرة على مشاركة الردود ، والقدرة على استخدام الصور في مطالباتك.

برنامج الذكاء الاصطناعي Google Bard المنافس لـ ChatGPT الآن باللغة العربية

برنامج Bard ، الذي طورته Google وأطلقته كمنافس للذكاء الاصطناعي ChatGPT الخاص بـ OpenAI ، تدعم اللغة العربية اعتبارًا من اليوم . أعلنت جوجل أن Bard متاح بأكثر من 40 لغة ، بما في ذلك العربية .

المزيد من الردود المخصصة


  • القدرة على الاستماع للحصول على إجابات: في بعض الأحيان ، قد يساعدك سماع شيء ما بصوت عالٍ على رؤية فكرتك من زاوية مختلفة. لذلك ، بدءًا من اليوم ، ستتمكن من سماع ردود Bard. هذه الميزة مفيدة للغاية عندما تريد تعلم النطق الصحيح للكلمة أو الاستماع إلى قصيدة أو نص. إذا كنت تريد سماع ردود Bard ، فحدد أيقونة الصوت بعد إدخال مطالبة. هذه الميزة متاحة الآن بأكثر من 40 لغة ، بما في ذلك العربية.

  • ضبط ردود Bard بسهولة: يمكنك الآن تغيير أسلوب ردود Bard إلى خمسة خيارات مختلفة: بسيطة ، طويلة ، قصيرة ، احترافية أو غير رسمية. على سبيل المثال ، يمكنك أن تطلب من Bard المساعدة في كتابة نشرة بيع لكرسي قديم ، ثم استخدم القائمة المنسدلة لتقصير الاستجابة. في حين أن هذه الميزة متوفرة حاليًا باللغة الإنجليزية فقط ، إلا أنها ستتوفر في لغات جديدة قريبًا.

ميزات جديدة لزيادة الإنتاجية


  • تثبيت الدردشات وتحريرها وتعديلها: لقد طلبت القدرة على إعادة زيارة المطالبات التي أدخلتها مسبقًا. لهذا السبب نضيف طرقًا جديدة لتثبيت محادثاتك مع Bard وتحديدها وإعادة تسميتها. الآن عند بدء محادثة ، سترى خيارات لتثبيت المحادثات الأخيرة وتحديدها وإعادة تسميتها في الشريط الجانبي. على سبيل المثال ، طلبت من Bard تبادل الأفكار لمساعدتك في مقارنة الرياضات الخارجية التي يمكن ممارستها في الصيف. يمكنك مراجعة النصائح لاحقًا إذا كنت ترغب في ذلك. هذه الميزة متاحة الآن بأكثر من 40 لغة ، بما في ذلك العربية.

  • القدرة على تصدير التعليمات البرمجية إلى المزيد من الأماكن: نشهد زيادة في استخدام Bard في وظائف الترميز. لهذا السبب نضيف اليوم ميزة جديدة تتيح لك استيراد كود Python إلى Replit بالإضافة إلى Google Colab. هذه الميزة متاحة الآن بأكثر من 40 لغة ، بما في ذلك العربية.

  • القدرة على مشاركة الردود: لقد سهلنا أيضًا مشاركة بعض أو كل دردشة Bard مع مجتمعك. باستخدام الروابط القابلة للمشاركة ، يمكنك مشاركة أفكارك وإبداعاتك مع الآخرين. هذه الميزة متاحة الآن باللغة العربية وأكثر من 40 لغة.

  • القدرة على استخدام الصور في مطالباتك: الصور ضرورية لممارسة خيالنا. في I / O ، أعلنا أننا نقدم وظائف Google Lens إلى Bard. سواء كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول صورة أو مصدر إلهام لملاحظة شكر ردًا على هدية ، يمكنك الآن تحميل الصور مع المطالبات. سيقوم Bard بتحليل الصورة لمساعدتك. في حين أن هذه الميزة متوفرة حاليًا باللغة الإنجليزية فقط ، إلا أنها ستتوفر في لغات جديدة قريبًا.

الاستنتاج


برنامج Bard هو أداة قوية يمكن أن تستخدم في مجموعة متنوعة من المهام. مع الميزات الجديدة ، أصبح أكثر سهولة في الاستخدام وإنتاجية. إذا كنت تبحث عن نموذج لغة اصطناعي يمكنه مساعدتك في عملك أو إبداعاتك ، فإن Bard هو خيار جيد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-