شات جي بي تي ChatGPT يحصل على الميزة التي طال انتظارها

شات جي بي تي ChatGPT يحصل على الميزة التي طال انتظارها

أهلا وسهلا بك نقدم لكم في هذا المقال شات جي بي تي ChatGPT يحصل على الميزة التي طال انتظارها. 
كيفية إيقاف تشغيل سجل بحث شات جي بي تي ChatGPT؟ بفضل الميزة الجديدة، سيكون من الممكن إجراء محادثات سرية بإستخدام الذكاء الاصطناعي.

استمعت شركة OpenAI، الشركة المطورة لبرنامج شات جي بي تي ChatGPT، إلى طلبات المستخدمين. بفضل الميزات المضافة حديثًا، سيكون من الممكن إيقاف تشغيل سجل البحث في برنامج الدردشة الشهير ChatGPT. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المستخدمون من إيقاف تدريب الذكاء الاصطناعي من خلال عمليات البحث الخاصة بهم.

كيفية إيقاف تشغيل سجل بحث شات جي بي تي ChatGPT؟


وفقًا للبيان الصادر عن شركة OpenAI، تقوم شات جي بي تي بتوسيع دعمها للمستخدمين للتحكم في بياناتهم. سيتم السماح بإيقاف سجل الدردشة مؤقتًا بفضل الميزة الجديدة المشابهة لوضع التصفح المتخفي في متصفحات الإنترنت.

بإستخدام هذه الميزة، سيتمكن المستخدمون من إجراء محادثاتهم مع برنامج ChatGPT بشكل مجهول. سيكون لها أيضًا الحق في عدم إستخدام عمليات البحث لتحسين الذكاء الاصطناعي. إذا تم تعطيل سجل الدردشة، فلن تظهر المحادثة في سجل المكالمات.

أكدت OpenAI أنها حتى إذا تم تنشيط هذه الميزة، فسيتم الاحتفاظ بالدردشات لمدة 30 يومًا ثم يتم حذفها. وأوضحت أنه يتعين عليها مراقبة إساءة الإستخدام، صرحت بأنها لا تملك الحق في عرض المحادثات دون علم المستخدم.

من ناحية أخرى، يمكن للمستخدمين الذين لا يرغبون في الاحتفاظ بسجل الدردشة ولكنهم يدربون الذكاء الاصطناعي ملء النموذج الذي يفتحه OpenAI. يبدو أن الميزة الجديدة توضح الارتباك حول تدريب الذكاء الاصطناعي، والذي كان موضوع النقاش مؤخرًا.

تواصل مناقشة شات جي بي تي حول العالم. منذ بعض الوقت، حظرت إيطاليا برنامج الدردشة الآلي في البلاد بسبب انتهاكات الخصوصية. أكد رئيس قسم التكنولوجيا في شركة OpenAI أن الشركة تلتزم بقانون الخصوصية الأوروبي.

نتمنى أن يكون هذا المقال قد قدم لك بعض المعلومات المفيدة حول ميزة إيقاف تشغيل سجل بحث شات جي بي تي ChatGPT. هذه الميزة الجديدة تسمح للمستخدمين بإجراء محادثات سرية بإستخدام الذكاء الاصطناعي، وتعزز سيطرتهم على بياناتهم.

يمكن للمستخدمين الآن إيقاف سجل البحث في برنامج الدردشة الشهير ChatGPT بسهولة، مع إمكانية تعطيله بشكل مؤقت عند الحاجة. ويمكنهم أيضًا إيقاف تدريب الذكاء الاصطناعي من خلال عمليات البحث الخاصة بهم.

تأكد OpenAI من أنها ستحافظ على خصوصية المستخدمين وتلتزم بقانون الخصوصية الأوروبي. وتحاول الشركة دائمًا الاستماع إلى طلبات المستخدمين وتحسين خدماتها ومنتجاتها.

إذا كان لديك أي استفسارات أو ملاحظات حول شات جي بي تي ChatGPT أو هذه الميزة الجديدة، فلا تتردد في التواصل مع فريق الدعم الفني للشركة.

ما رأيكم في إيقاف تشغيل سجل بحث شات جي بي تي؟. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-