تطبيق كلود شبيه بـشات جي بي تي من أنثروبيك 2023

تطبيق كلود شبيه بـشات جي بي تي من أنثروبيك 2023

تطبيق كلود شبيه بـشات جي بي تي من أنثروبيك 2023 صممه موظفون سابقون في شركة OpenAI. 

كلود على عكس روبوتات الدردشة الأخرى للذكاء الاصطناعي، يهدف كلود إلى تقديم ذكاء اصطناعي أكثر أمانًا مع استجابات أقل تحيزًا بحيث تؤثر التطورات السريعة في الذكاء الاصطناعي بشكل إيجابي على العالم.

أطلقت شركة أنثروبيك، التي نفذتها دانييلا أمودي وداريو أمودي، الموظفان السابقان في شركة OpenAI، منتجها الشبيه بـ شات جي بي تي، كلود، الذي لا يختلف كثيرًا عن شات جي بي تي بشكل عام، عن المستخدمين الأوائل للمبادرة بطريقتين. الأول هو أنه من الأسهل التحدث مع تطبيق كلود أنثروبيك، والثاني هو أن الأداة أقل احتمالية لإنتاج.

كان كلود قيد التطوير التجريبي المغلق منذ أواخر عام 2022. الآن المنتج مفتوح للجميع. بالإضافة إلى إطلاق الإصدار القياسي من كلود، أطلقت أنثروبيك أيضًا طراز Claude Instant، وهو نموذج أرخص وأسرع وأخف وزناً مقارنةً بنظيره كامل الميزات.

يُذكر أن كلود، على عكس روبوتات الدردشة الأخرى للذكاء الاصطناعي، تهدف إلى تقديم ذكاء اصطناعي أكثر أمانًا مع إجابات أقل تحيزًا بحيث تؤثر التطورات السريعة في الذكاء الاصطناعي على العالم بشكل إيجابي. تمامًا مثل شات جي بي تي، يمكن إستخدام تطبيق Claude لطرح الأسئلة والحصول على المشورة المهنية وتوليف نتائج البحث وأتمتة مهام المكتب ودعم المبيعات وإدارة استفسارات خدمة العملاء.

في غضون ذلك، لا ينبغي أن نقول إن أنثروبيك تحظى بدعم استثماري جاد. كانت الشركة قد تلقت مؤخرًا استثمارًا بقيمة 300 مليون دولار من جوجل. علاوة على ذلك، تدعم شركات مثل Salesforce أيضًا أنثروبيك. هذا مهم للغاية، لأن OpenAI هي شركة مدعومة من قبل عملاق التكنولوجيا مثل مايكروسوفت، ونرى أن OpenAI هي حاليًا رائدة في مجالها. علاوة على ذلك، فإن إدخال GPT-4 يعزز ذلك. 

تطبيق كلود شبيه بـشات جي بي تي من أنثروبيك 2023

من أجل إستخدام أنثروبيك كلود، يمكنك ملء النموذج على موقع الشركة على الويب وانتظار فتح التطبيق لك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-