أعلن عملاق البث نيتفليكس عن كيفية حظر مشاركة الحساب

أعلن عملاق البث نيتفليكس عن كيفية حظر مشاركة الحساب

أعلن عملاق البث نيتفليكس عن الخطوات التي يجب اتباعها لمشاركة الحساب، إليك ما يحتاج مستخدمو نيتفليكس القيام به:

عانت نيتفليكس من خسارة كبيرة في الأرباح مع زيادة منافسيها في السوق والأرباح التي حققتها. لهذا السبب أعلنت نيتفليكس العام الماضي أنها ستقوم بحظر مشاركة الحسابات وتفرض رسومًا إضافية على الأشخاص الذين يشاركون حساباتهم.

لم يكن من الواضح بالضبط كيف ستقوم بهذا. أعلنت نيتفليكس اليوم عما ستفعله لمشاركة الحساب من خلال الإدلاء ببيان. إذن، ما الذي ستعتمد عليه الشركة أثناء القيام بذلك؟. 

نيتفليكس ستسمح للمستخدمين الذين يعيشون في نفس المنزل بمشاركة حسابهم مع العائلة والأصدقاء. 

أعلنت شركة نيتفليكس العام الماضي أنها ستمنع مستخدميها من مشاركة حساباتهم. لأن استخدام الحساب من قبل أكثر من شخص يتسبب في خسارة أرباح الشركة. 

أعلن عملاق البث أنه سيسمح للأشخاص الذين يعيشون في نفس المنزل بمشاركة حساباتهم، مع المعلومات المقدمة من قسم الدعم في الموقع الرسمي.

ذكرت نيتفليكس أن الأشخاص الذين يسجلون الدخول من خلال نفس الحساب سيتتبعون عنوان آي بي الخاص بأجهزتهم ومعلومات هوية الجهاز ونشاط الحساب من هنا. قالت نيتفليكس أيضًا أنه سيكون لديها قواعد معينة للمستخدمين الذين يسافرون بشكل متكرر.

سيقوم مستخدمو نيتفليكس، الذين يتعين عليهم السفر إلى أماكن بعيدًا عن منازلهم بشكل متكرر، بمزامنة أجهزتهم عن طريق التحقق من النظام الأساسي باستخدام الحساب. من أجل منع إساءة استخدام هذا، ستطلب الشركة بشكل دوري من المستخدمين التحقق.

أعلنت نيتفليكس أنها لن تطلب التحقق من الحسابات التي تتصل بالأجهزة، طالما أن مالك الحساب الأساسي يستخدم اتصال الإنترنت بالمنزل. للتحقق من النظام الأساسي، يحتاج المستخدمون فقط إلى اتباع الخطوات التالية:

يرسل نيتفليكس رابطًا إلى عنوان البريد الإلكتروني أو رسالة تحتوي على رمز تحقق مكون من 4 أرقام إلى رقم الهاتف المرتبط بصاحب الحساب الأساسي.
يجب إدخال الرمز على الجهاز خلال 15 دقيقة.

صرحت نيتفليكس أنه بالنسبة للجهاز الجديد الذي يسجل الدخول إلى الحساب، فسوف يقدمون رمزًا سيسمح بسبعة أيام متتالية. كما أضاف في الموضوع ما يلي:

اتصل بشبكة واي فاي في موقعك الأساسي للوصول دون انقطاع إلى نيتفليكس. افتح تطبيق نيتفليكس أو موقع الويب وشاهد شيئًا ما لمدة 31 يومًا على الأقل. يوفر هذا جهازًا موثوقًا به حتى تتمكن من مشاهدة نيتفليكس حتى عندما تكون بعيدًا عن موقعك الأساسي.

قد يتم حظرك من الدخول إلى نيتفليكس إذا كنت بعيد عن موقع منزلك لفترة طويلة من الوقت. يمكنك طلب رمز وصول مؤقت لمتابعة المشاهدة.

من ناحية أخرى، تجدر الإشارة إلى أن جهود نيتفليكس لمنع مشاركة الحساب لم تبدأ بعد في بلدنا. يتم حاليًا اختباره فقط في بلدان معينة حتى الآن.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-