لقد بدأ عصر كسب المال من خلال YouTube shorts

لقد بدأ عصر كسب المال من خلال YouTube shorts

لقد بدأ عصر كسب المال من خلال YouTube shorts، تم الإعلان سابقًا عن إمكانية تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو القصيرة. لقد ضغط YouTube على زر لتمكين هذا التطور.

يريد YouTube إجراء تحركات كبيرة وتحسينات لمقاطع الفيديو القصيرة الخاصة به، وقد أكد أن الميزة التي تم الإعلان عنها مؤخرًا لتحقيق الدخل من مقاطع الفيديو القصيرة سيتم إطلاقها بعد الأول من فبراير.

اتفاقية برنامج شركاء YouTube الجديدة، التي تم الإعلان عنها في مقطع فيديو تم نشره على قناة YouTube Creators الخاصة باليوتيوب، ستكون متاحة اعتبارًا من هذا الأسبوع. يجب على جميع منتجي المحتوى الذين يرغبون في تحقيق الدخل من خلال برنامج الشركاء الموافقة على اتفاقية جديدة. في الوقت نفسه، من أجل الاستمرار في الكسب المال في المستقبل، هناك شرط أن يكتمل العقد بحلول 10 يوليو 2023.

يمكنك كسب المال من خلال youtube shorts


أضاف موقع YouTube "وحدة نمطية" إلى صفقته الجديدة. يتعين على جميع الشركات المصنعة التوقيع على "الشروط الأساسية" التي تتضمن سياسات المحتوى والمزيد. بشكل منفصل، نقدم أيضًا وحدة تحقيق الدخل في صفحة المشاهدة ذات الصلة بالمحتوى المباشر أو طويل المدى لمنتجات YouTube.

بالاشتراك في هذه الوحدة، سيتمكن منشئو المحتوى من تحقيق الدخل من المشاهدين من مقاطع فيديو الويب أو الجوال على YouTube ومواقع الجهات الخارجية. أهم وظيفة إضافية هي "YouTube Shorts Monetization Module" والتي تركز على تحقيق الدخل من محتوى الفيديو القصير على YouTube. يتم تحقيق الدخل من الأفلام القصيرة من خلال الإعلانات أو YouTube Premium.

سيبدأ النظام، الذي سيبدأ في 1 فبراير 2023، بعد أن يوقع منتجو المحتوى العقود. شرح من صفحة دعم يوتيوب حول هذا الموضوع:

ستبدأ مشاركة أرباح الإعلانات الفيديوهات القصيرة في 1 فبراير 2023. يجب أن يوافق شركاء تحقيق الدخل على وحدة تحقيق الدخل من القصص القصيرة (شروط تحقيق الدخل من الإعلانات على الخلاصة القصيرة و YouTube Premium) للتأهل. في 1 فبراير 2023 إذا تم الاتفاق عليها بعد مشاركة قصيرة لأرباح الإعلانات تنطبق على عروض الأفلام القصيرة المؤهلة على القناة من تاريخ الموافقة تم الحصول عليها قبل الموافقة على وحدة تحقيق الدخل من الأفلام القصيرة عرض الأفلام القصيرة غير مؤهل للمشاركة في عائدات الإعلانات القصيرة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-