أتت العديد من الميزات الجديدة من تيليجرام التي ستجعل واتساب يشعر بالغيرة

أتت العديد من الميزات الجديدة من تيليجرام التي ستجعل واتساب يشعر بالغيرة

أتت العديد من الميزات الجديدة من تيليجرام التي ستجعل واتساب يشعر بالغيرة، قدمت خدمة المراسلة الفورية تيليجرام العديد من الميزات المفيدة في الخصوصية ومجالات أخرى.

شارك تيليجرام أنه يقدم العديد من الميزات الجديدة لمستخدميه مع العام الجديد 2023 من خلال الكتابة من حساب المدونة الخاص به. الميزات الجديدة التي تشاركها خدمة المراسلة الفورية تيليجرام، كان الأمر يتعلق في الغالب بالخصوصية وصورة الملف الشخصي والتخزين. إذن، ماذا تفعل هذه الميزات الجديدة؟. 

ميزات خصوصية جديدة من تيليجرام 


كانت العديد من الميزات الجديدة التي جلبتها تيليجرام في منطقة الخصوصية. لأن العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات الاتصال أكثر حرصًا على الخصوصية. بفضل ميزة الوسائط المخفية الجديدة التي يوفرها تطبيق الاتصال الفوري، ستتم تغطية الصور ومقاطع الفيديو المرسلة بطبقة فضية حتى يقوم الطرف المتلقي بتنزيلها.

ستكون هذه الميزة مفيدة عند إرسال رسالة خاصة لا ينبغي أن يراها الجميع. لإستخدام ميزة Hidden Media الجديدة، يكفي النقر فوق النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا ثم خيار Hide with Spoiler عند إرسال صورة.

قدمت تيليجرام أيضًا ميزة جديدة لأشخاص معينين فقط لمشاهدة صورة ملف تعريف معينة. بفضل هذه الميزة، سيتمكن مستخدمو تيليجرام من تعيين صورتين للملف الشخصي، واحدة يمكن للجميع رؤيتها والأخرى يمكن لأشخاص معينين فقط رؤيتها. 

أضافت خدمة المراسلة الفورية تيليجرام أيضًا ميزة خصوصية للجروبات. سيقوم مسؤولو الجروب التي تضم أكثر من 100 عضو بتمكين إخفاء الأعضاء لإخفاء من هو في الجروب. بهذه الطريقة، لن يعرف أحد من في الجروب إلا عندما يرسل الأعضاء رسائل.

ميزات جديدة أخرى من تيليجرام


بصرف النظر عن الخصوصية، قدم تيليجرام أيضًا العديد من الميزات الجديدة في الأدوات والوسائط والتخزين. بفضل ميزة Zero Storage Usage في النظام الأساسي، يمكن للمستخدمين، يمكن إزالة الوسائط ومستندات التخزين من تخزين الهاتف ثم تنزيلها مرة أخرى. بالإضافة إلى ذلك، بفضل الرسم البياني الجديد للتخزين، سوف نرى ما هي المساحة التي تشغلها ومقدارها.

نظرًا لأنه يتم إستخدامه بنشاط لإرسال الصور ومقاطع الفيديو عبر تيليجرام، إلى جانب الرسائل، أضاف النظام الأساسي العديد من أدوات الرسم والنص الجديدة في هذا المجال. بفضل الميزات الجديدة، مستخدمي تيليجرام، سيكونون قادرين على إضافة رموز متحركة على النص في الصور وتغيير الحجم والخط والخلفية أثناء إضافة النص.

كما قدمت منصة المراسلة الفورية رموز تعبيرية تفاعلية لجعل الدردشات أكثر متعة. بعد أن يرسل المستخدم بعض الرموز التعبيرية، ستظهر رموز متشابهة بشكل متحرك على الشاشة.

جلبت تيليجرام أيضًا القدرة على تحديد صور الملف الشخصي واقتراحها لجهات الاتصال. بهذه الطريقة، سيقوم المستخدمون بتعيين صورة للملف الشخصي للأشخاص الذين يمكنهم رؤيتهم فقط. بالإضافة إلى ذلك، سيقدم إقتراحات لتغيير صورة ملفه الشخصي. لإستخدام الميزتين الجديدتين، يكفي إدخال ملف تعريف الشخص والنقر فوق الزر "تعيين صورة" أو "اقتراح صورة".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-