أفضل تطبيق iTranslate مترجم انجليزي عربي فوري

أفضل تطبيق iTranslate مترجم انجليزي عربي فوري، يعد iTranslate من بين أفضل التطبيقات المترجمة المتاحة للجوال، والذي يدعم التحويل الفوري للنصوص والصور، ويدعم العديد من اللغات، بما في ذلك الإنجليزية والعربية.

أفضل تطبيق iTranslate مترجم انجليزي عربي فوري

يشتمل التطبيق على العديد من الميزات الجديدة، مثل التحويل الفوري الذكي، التحويل الصوتي، التحويل النصي، الإشارات الصوتية الخاصة باللغة الجديدة، وغيرها.

يتيح التطبيق التحويل الفوري للنصوص بين اللغات المختلفة، كما يتيح التحويل الصوتي للنصوص الصوتية، وذلك بشكل سهل ودقيق. كما يدعم التطبيق التحويل الصور، يتيح للمستخدم التحويل الفوري للصور التي تحتوي على النصوص التي يرغب في التحويل منها.

يشتمل التطبيق على العديد من الخيارات الإضافية، كالتحويل الصوتي الذكي الذي يساعد على التحدث بطلاقة في اللغة الجديدة، كما يشمل على الإشارات الصوتية الخاصة باللغة الجديدة الذي يساعد على الإطلاع عليها بشكل سهل.

يشتمل التطبيق على قاموس للغة المطلوب الترجمة للغة الأصلية للمستخدم، كما يدعم التطبيق تخزين الترجمة المحفوظة للإستخدام المستقبلي كذلك يدعم التطبيق التحويل الفوري للنصوص الطويلة والشائعة التي تتطلب الترجمة الجزئية. 

يشتمل تطبيق iTranslate على العديد من اللغات الشائعة التي يدعمها التطبيق مثل الإنجليزية, العربية, الصينية, الفرنسية, الألمانية, الإيطالية, الأسبانية, البولندية, البرتغالية, التشيكية, الدنماركية, الإسبانية, الفنلندية, الهولندية, الإيطالية, اليابانية, الكورية, النرويجية, البولندية, الروسية, السويدية, التايلاندية, التركية, الصربية, الصينية التقليدية, الصينية الصينية الجديدة, الهندية, الإندونيسية, الباكستانية, البنغالية, الفيليبينية, الغابوية, الغينية, الأيرلندية الشعبية, الأيطالية, الألمانية, الأسبانية, البرتغالية, البولندية, البريطانية, التشيكية, الدنماركية, الإسبانية, الفنلندية, الهولندية, الإيطالية, اليابانية, الكورية, النرويجية, البولندية, الروسية, السويدية, التايلاندية, التركية, الصربية, الصينية التقليدية, الصينية الجديدة, الهندية, الإندونيسية, الباكستانية, البنغالية, الفيليبينية, الغابوية, الغينية, الأيرلندية الشعبية, الأيطالية, الألمانية, الأسبانية, البرتغالية, البولندية, البريطانية, التشيكية, الدنماركية, الإسبانية, الفنلندية, الهولندية, الإيطالية, اليابانية, الكورية, النرويجية, البولندية, الروسية, السويدية, التايلاندية, التركية, الصربية, الصينية التقليدية, الصينية الجديدة, الهندية, الإندونيسية, الباكستانية, البنغالية, الفيليبينية, الغابوية, الغينية, الأيرلندية الشعبية.

إليك أيضًا:

يمكن التحكم في الصوت الذي يتم التحدث به في التطبيق كذلك يدعم التطبيق التحويل الفوري للصور التي تحتوي على النصوص التي يرغب المستخدم في التحويل منها.

يقدم التطبيق تجربة مستخدم سهلة وجذابة، يساعد المستخدم على التحدث بطلاقة في اللغة الجديدة، كما يشغل التطبيق قليلا من الذاكرة الخارجية، ويدعم جودة الترجمة العالية، يضمن التطبيق التحويل الدقيق والصحيح للنصوص التي يرغب المستخدم في التحويل منها.

يمكن التطبيق كذلك التحويل الفوري للنصوص الطويلة، ويدعم التطبيق التحويل الفوري الجزئي للنصوص الطويلة التي يتطلب التحديث الدوري للترجمة.

يعد iTranslate من بين أفضل التطبيقات المترجمة المتاحة للجوال الذي يدعم التحويل الفوري للنصوص والصور، ويدعم العديد من اللغات، بما في ذلك الإنجليزية والعربية.

تطبيق iTranslate مفيدة للغة الجديدة, كالتحويل الفوري للنصوص والصور، التحويل الصوتي، الإشارات الصوتية الخاصة باللغة الجديدة، قاموس اللغة الجديدة، التخزين المحفوظ للترجمة المستخدمة في المستقبل، التحويل الجزئي للنصوص الطويلة، وغيرها. يعد iTranslate من بين الخيارات الجيدة الجديدة للغة الجديدة.

كيفية تحميل تطبيق iTranslate


يمكن تحميل تطبيق iTranslate من متجر التطبيقات المختلف، كما تختلف طريقة التحميل بشكل عام باختلاف الهاتف الذكي الذي تستخدمه.

للأجهزة الذكية التي يعمل عليها أندرويد، يمكن الذهاب إلى متجر Google Play من هنا، وثم الضغط على زر التحميل لتثبيت التطبيق على الجهاز.

للأجهزة الذكية التي يعمل عليها iOS، يمكن الذهاب إلى متجر App Store من هنا، وثم الضغط على زر التحميل لتثبيت التطبيق على الجهاز.

يجب التأكد من الاتصال بالإنترنت لتحميل التطبيق بشكل صحيح.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-