إنستغرام تقدم ثلاث ميزات جديدة - إضافة صور الملف الشخصي المزدوجة

إنستغرام تقدم ثلاث ميزات جديدة - إضافة صور الملف الشخصي المزدوجة

إنستغرام تقدم ثلاث ميزات جديدة، إضافة صور الملف الشخصي المزدوجة والمزيد.. قدم عملاق الوسائط الاجتماعية إنستغرام العديد من الميزات الجديدة مثل إضافة صور الملف الشخصي المزدوجة والوضع الصامت، إليك التفاصيل الميزات الجديدة هنا...

لقد أتت العديد من الميزات الجديدة إلى إنستغرام، المتصل بشركة ميتا. تم الإعلان عن جميع الابتكارات في منشور مدونة شاركه ميتا، وتم عرض بعضها على حساب انستغرام الرسمي على تويتر. من بين الابتكارات المضافة إلى إنستغرام، هناك ميزات مثل تمتع المستخدمين بمزيد من التحكم داخل النظام الأساسي وإعداد صور ملف تعريف مزدوج. إذن ما هي وظائف هذه الابتكارات وكيف يتم إستخدامها؟ دعونا نلقي نظرة على تفاصيل الخبر معًا.

ميزة إضافة صورة الملف الشخصي المزدوجة لإنستغرام


قدم إنستغرام لأول مرة ميزة صورة الملف الشخصي المزدوجة التي تتيح لك التبديل بين الاثنين. وفقًا لهذا الابتكار، يمكن تعيين صورة رمزية إضافية على صورة الملف الشخصي العادية على منصة التواصل الاجتماعي. قدمت ميتا صورتها الرمزية الفريدة العام الماضي. وهي الآن تدمج ميزات جديدة لتشجيع إستخدامها وتعميمها.


ابتكار رائع آخر لإنستغرام كان الوضع الصامت. سيتم إيقاف تشغيل الإشعارات تلقائيًا عندما يقوم مستخدم إنستغرام بتنشيط ميزة وضع كتم الصوت. بهذه الطريقة، لن ينزعج الناس في مواقف مثل الدراسة أو الرغبة في الراحة. كان الابتكار قيد التطوير لبعض الوقت.

بالإضافة إلى ذلك، سيطلب إنستغرام من المستخدمين الأصغر سنًا تمكين الوضع الهادئ عند قضاء الوقت على النظام الأساسي في وقت متأخر من الليل. بدأ اختبار ميزة مماثلة بواسطة تطبيق تيك توك لتنظيم ساعات النوم.

أخيرًا، جلب إنستغرام ابتكارًا آخر سيسمح للمستخدمين بإدارة المحتوى من داخل النظام الأساسي. وفقًا لهذه الميزة، سيتم إخفاء العديد من المنشورات في قسم Discover في نفس الوقت. بالإضافة إلى المنشورات، يمكن إخفاء الكلمات وعلامات التصنيف والرموز التعبيرية اختياريًا. للوصول إلى الكلمات المخفية، يكفي اتباع الخطوات التالية:

  • إعدادات
  • حماية
  • الكلمات الخفية

ما رأيك، أخي القارئ، في هذه الميزات من إنستغرام؟ هل تعتقد أن ميزة إعداد صورة الملف الشخصي المزدوجة لإنستغرام مفيدة؟ يمكن لك التعبير عن رأيك في قسم التعليقات وشكرا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-