ميزة التشفير من طرف إلى طرف تصل لبرنامج الدردشة فيسبوك ماسنجر

ميزة التشفير من طرف إلى طرف تصل لبرنامج الدردشة فيسبوك ماسنجر

ميزة التشفير من طرف إلى طرف تصل لبرنامج الدردشة فيسبوك ماسنجر. تم الإعلان عن ميزات جديدة لبرنامج ماسنجر. مع ذلك، يقوم ماسنجر بتوسيع ميزة التشفير من طرف إلى طرف.

تتوفر ميزة التشفير من طرف إلى طرف في العديد من الأنظمة الأساسية، وخاصة تطبيقات المراسلة. ومع ذلك، فقد وصل تحديث جديد اليوم للمحادثات المشفرة من طرف إلى طرف على فيسبوك ماسنجر. وبالتالي، أعلنت ميتا أنها بدأت في توسيع اختبار التشفير من طرف إلى طرف.

يجعل ماسنجر التشفير التام بين الأطراف أكثر توفرًا


تم تقديم الدردشات المشفرة من طرف إلى طرف لبرنامج ماسنجر منذ أكثر من ست سنوات. لذلك، لا يمكن القول إنها ميزة جديدة. ومع ذلك، لطالما كانت الدردشات الافتراضية المشفرة من طرف إلى طرف ميزة تجريبية. اتخذت ميتا قرارًا جديدًا بشأن هذه المسألة.

في إعلان، أعلنت الشركة أنها قررت التوسع التدريجي في اختبار التشفير الافتراضي من طرف إلى طرف لبرنامج "ماسنجر". وبالتالي، ستصبح هذه الميزة متاحة لعدد أكبر من الأشخاص في غضون بضعة أشهر.

وفقًا لميتا، سيتم إخطار الأشخاص الذين سيتلقون الميزة التجريبية. بالنسبة لمن يحصل على ترقية للدردشة مع طبقة إضافية من الحماية، يقول ميتا إنها ستكون عشوائية. قالت ميتا سابقًا إنها تتوقع تقديم حماية تشفير افتراضية من طرف إلى طرف لجميع تطبيقاتها في عام 2023 .

في هذا الجدول الزمني، لم تقدم الشركة أي تحديث. لكنها تقول إنها ستستمر في طرح التحديثات مع استمرارها في جلب التشفير من طرف إلى طرف إلى ماسنجر. الشركة، التي بدأت الإختبار في بعض مستخدمي ماسنجر في شهر أغسطس، تخطط الآن للوصول إلى المزيد من الأشخاص. بصرف النظر عن هذا، هناك ابتكارات إضافية معروضة.

فيما بينها، تشتمل الدردشات المشفرة من طرف إلى طرف على سمات دردشة قابلة للتغيير، ورموز تعبيرية للدردشة، وصور للملف الشخصي للمجموعة، ومعاينات للروابط، وحالة نشطة، مع إضافة دائرة من صور الملفات الشخصية لأشخاص في قائمة أصدقائك تسمى فقاعات من جانب الأندرويد. 

لذا، ما رأيك في التشفير التام بين الأطراف لتطبيق فيسبوك ماسنجر؟ لا تنسوا مشاركة آرائكم معنا في التعليقات وشكرا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-