أفضل بوتات تليجرام 2023 المجانية

أفضل بوتات تليجرام 2023 المجانية

أفضل بوتات تليجرام 2023 المجانية، تليجرام هو أحد تطبيقات المراسلة الأكثر استخدامًا. قد يكون تليجرام أفضل برنامج مراسلة بميزات مختلفة عن واتساب. دعنا نتحدث عن ميزة تليجرام التي يعرفها القليل من الناس. هذه الميزة هي ميزة تليجرام بوت.

ما هي بوتات تليجرام؟


ستفهم بشكل أفضل ما نعنيه عندما تقرأ بقية هذا المقال. لوضعها بإيجاز، تسمى الحسابات المستخدمة لتحقيق أغراض معينة بوتات التليجرام. هناك العديد من البوتات التيليجرام التي تم تطويرها لأغراض مختلفة. بينما يمكنك الوصول إلى بعضها عن طريق إرسال رسالة واحدة، يمكنك الوصول إلى بعضها الآخر عن طريق إضافتها إلى جروبات تليجرام.

كيفية إضافة تليجرام بوت على الآيفون والماك؟


من السهل جدًا إضافة برنامج تيليجرام بوت على الآيفون أو الماك. للقيام بذلك، ما عليك سوى اتباع الخطوات في الأسفل.

  • إضغط على جهات الاتصال.
  • إضغط على شريط البحث.
  • أكتب إسم البوت واضغط عليه.
  • هذا كل شيء من أجل العملية. يمكنك الآن إستخدام هذا البوت.

ما هي أفضل البوتات على تليجرام؟


في هذه المقال، قمنا بإدراج بعض برامج البوت التي يمكن أن نوصي بها للإستخدام العام. يمكنك أيضًا أن تقترح علينا بوتات في قسم التعليقات.

بوت أفلام IMDB تليجرام


تحتوي أكبر قاعدة بيانات أفلام على الإنترنت في العالم أيضًا على بوت تليجرام. هذا كافٍ لكي يعمل البوت حتى لو ذكرته فقط دون إضافته في أي مكان. عندما تكتب الفيلم الذي تريد الحصول على معلومات عنه بتعبير مثل "imdb + إسم الفيلم"، ستأتي المعلومات المتعلقة بالفيلم في شكل رسالة تليجرام.

بوت Skeddy تليجرام


يمكنك إنشاء ملاحظات تذكير بإستخدام Skeddy. سيتم تذكيرك بالتذكيرات التي قمت بتعيينها لأوقات معينة كرسالة برقية عندما يحين الوقت.

بوت ألعاب الورق UNO تليجرام 


بوت UNO، واحدة من أكثر ألعاب الورق شهرة، لديها أيضًا بوت تليجرام. اكتب جديد بعد إضافة هذا البوت إلى جروب تليجرام. اكتب ابدأ عندما يكون هناك أكثر من لاعبين. ابدأ اللعبة. يحق للمسؤول إزالة ما يريده من اللعبة.
هذا هو رابط بوت UNO.

بوت TriviaBot تليجرام


أحداث مثيرة للاهتمام في التاريخ. القليل من المعلومات التي تبدو غير مهمة. تفاصيل غريبة. حتى أسئلة التاريخ. يمكنك الإستمتاع بأوقات فراغك بإستخدام برنامج TriviaBot تليجرام بوت.

بوت تحويل الملفات تليجرام 


ما يفعله برنامج تليجرام بوت لمحول الملفات واضح بالفعل من إسمه. يمكنه تحويل ملفات الصور إلى تنسيقات شائعة مثل PNG و JPG و TIF وملفات الصوت إلى ملفات صوتية مثل MP3 و WAV و AAC وملفات الفيديو إلى تنسيقات مختلفة مثل MP4 و AVI و 3GP. أعتقد أن الميزة الأكثر روعة هي أنه يمكنه أيضًا تحويل ملفات الكتاب الإلكتروني.

بوت القارئ Feed تليجرام 


بوت Feed Reader Bot هو تطبيق يوفر لك آخر الأخبار من منشورات محددة. أضف صفحة ويب من إختيارك عن طريق الكتابة الإضافة إلى البوت. ستتلقى رسالة تليجرام عند كتابة مقال جديد على الموقع. يمكن إستخدامه أيضًا كأداة إعلام لليوتيوب وتويتر وإنستقرام.

بوت ملصقات Telegram Bot


بفضل هذا البوت، يمكنك إنشاء ملصقات رموز تعبيرية أصلية. بوت يحول الصورة التي ترسلها إلى رمز تعبيري. يمكنك إضفاء البهجة على بيئات الدردشة الخاصة بك بإستخدام الرموز التعبيرية التي تنتجها.

بوت تليجرام Gmail Bot


إنه بوت تليجرام ينتمي إلى أكبر خدمة بريد إلكتروني في العالم. إذا كنت من مستخدمي Gmail، فيمكنك قراءة بريدك الوارد من تليجرام. يمكنك حتى إرسال بريد إلكتروني من تليجرام. من أجل إستخدام بوت Gmail تليجرام، تحتاج إلى منحه إذنًا بعد إضافته.

بوت تليجرام يضيف علامات مائية إلى صورك


هذا البوت مفيد يضيف علامات مائية إلى صورك. بهذه الطريقة، إذا إستخدم الآخرون صورك، فسيعلم الجميع أنهم ينتمون إليك. أثناء إستخدام البوت، يمكنك ضبط الخط والحجم واللون ومكان وضع العلامة المائية.

بوت دكتور ويب تليجرام 


عند إضافة هذا البوت إلى مجموعة تليجرام، فإنه يتحقق مما إذا كانت جميع الروابط المشتركة في المجموعة آمنة. إنه برنامج مكافحة فيروسات مفيد للغاية. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أيضًا التحقق مما إذا كانت الروابط آمنة عن طريق إرسال رابط مباشرة إلى هذا البوت.

في هذه المقالة، شاركنا أكثر 10 بوت تليجرام فائدة. تأكد من تجربة واحد أو أكثر من هؤلاء البوتات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-