قامت Apple بإزالة التطبيق الذي انتشر على تيك توك

قامت Apple بإزالة التطبيق الذي انتشر على تيك توك

أزالت Apple تطبيق Retro Pod، الذي انتشر مؤخرًا على تيك توك، من متجر التطبيقات. كان التطبيق يقوم بتحويل الآيفون إلى iPod.

قامت Apple بإزالة تطبيق آخر انتشر على تيك توك من متجر التطبيقات مؤخرًا. تم إغلاق التطبيق المسمى Retro Pod، والذي يحول واجهة آيفون إلى iPod، من App Store. تلقت مقاطع فيديو Retro Pod، التي انتشرت على تيك توك، أكثر من 5 ملايين مشاهدة.

تمت إزالة التطبيق الذي يحول آيفون إلى iPod من متجر التطبيقات


انتشر تطبيق Retro Pod، الذي حول واجهة آيفون إلى iPod، على وسائل التواصل الاجتماعي في ديسمبر ويناير. ومع ذلك، ورد أن تطبيق Retro Pod قد تمت إزالته من متجر التطبيقات. على الرغم من أن سبب إغلاق التطبيق غير واضح حتى الآن، إلا أنه ليس من الصعب التكهن. لدى Apple سياسات صارمة ضد التطبيقات التي تنسخ منتجاتها.

من الممكن أن نقول أن تطبيق Retro Pod ناجح للغاية. وبحسب شركة التحليل SensorTower، فقد وصل التطبيق إلى ما يقرب من 500 ألف تنزيل على نظام ios، بما في ذلك 300000 في الأسبوع الأول من شهر يناير. وصلت إلى المرتبة 11 بين تطبيقات الموسيقى في الولايات المتحدة قبل إزالتها بحلول 8 يناير.

ظهرت التطبيقات التي أعادت جهاز iPod إلى الواجهة من وقت لآخر في متجر التطبيقات. على سبيل المثال، تم إطلاق iClassic في عام 2009، تم إطلاق تطبيق retropod مختلف على نظام الأندرويد، كما تم إطلاق موقع iPod js على الويب كجهاز iPod.

على الرغم من أن عالم التكنولوجيا لا يزال يرى جهاز iPod كجهاز شائع، إلا أنه بالنسبة لشركة Apple لا يعدو كونه جهازًا يبعث على الحنين إلى الماضي. تشير Apple، بسياساتها الصارمة، إلى أن iPod لا يمكنه العودة بتطبيق iOS. ما لم تقرر Apple إطلاق مثل هذا التطبيق، فمن غير المرجح أن يستمر تطبيق آيفون iPod حقيقي.

وتجدر الإشارة إلى أنه لا مطور تطبيق Retro Pod ولا Apple قد أدلى ببيان حول هذا الموضوع.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-