ارتفاع أسعار متجر التطبيقات 2023

ارتفاع أسعار متجر التطبيقات 2023

ارتفاع أسعار متجر التطبيقات 2023 
أبل تقرر رفع أسعار متجر التطبيقات الرسمي أبل ستور. ضمن نطاق القرار، ستكون هناك تغييرات في أسعار الشراء داخل متجر تطبيقات وداخل التطبيق في العديد من البلدان.

تستعد شركة آبل التكنولوجية العملاقة لرفع أسعار متجر التطبيقات. ستتأثر العديد من الدول بقرار الزيادة الذي تتخذه الشركة. واتضح في البيان الدول التي ستتأثر. إليك تفاصيل الخبر.

لماذا سيتم رفع أسعار متجر التطبيقات؟


تم اتخاذ قرار مهم للغاية بخصوص أسعار التطبيقات والألعاب في متجر التطبيقات الرسمي أبل ستور. وفقًا للإعلان الصادر عن أبل، سيتم تطبيق زيادة في الرسوم في متجر التطبيقات الرسمي.

كولومبيا ومصر والمجر ونيجيريا والنرويج وجنوب أفريقيا والمملكة المتحدة من بين الدول التي ستتأثر بقرار رفع الأسعار، والذي سيكون ساريًا اعتبارًا من 13 فبراير. بمعنى آخر، لن تتأثر السعودية بقرار الزيادة هذا. في نطاق قرار الزيادة، ستكون هناك زيادة في أسعار الشراء داخل التطبيق وداخل متجر التطبيقات.

ارتفاع أسعار متجر التطبيقات 2023

في دولة أوزبكستان،على الجانب الآخر، بسبب التخفيض بنسبة ثلاثة في المائة في ضريبة القيمة المضافة (VAT)، سيكون هناك انخفاضات في الأسعار بدلاً من زيادة. لن تتغير الأسعار في أيرلندا ولوكسمبورغ وزيمبابوي ولكن سيتم تعديلها بسبب تغييرات ضريبة القيمة المضافة.

تقول شركة آبل إن عائدات المطورين المحليين في كمبوديا وقرغيزستان وإندونيسيا وسنغافورة وكوريا الجنوبية وطاجيكستان وتايلاند وأوزبكستان ستزيد بحلول نهاية شهر يناير.

أعلنت شركة آبل في ديسمبر أنها تخطط لتقديم 700 نقطة سعر جديدة لتطبيقات أبل ستور للمطورين. سمح هذا القرار أيضًا بتنوع أكبر في أسعار متجر التطبيقات. يمكن أن تتراوح تكلفة الطلبات بين 29 سنتًا و 10 آلاف دولار. سيتم تنفيذ هذه التغييرات في ربيع عام 2023. أبل، سيتم تطبيق زيادة في الرسوم في متجر التطبيقات الرسمي.

كولومبيا ومصر والمغرب ونيجيريا والنرويج وجنوب أفريقيا والمملكة المتحدة من بين الدول التي ستتأثر بقرار رفع الأسعار، والذي سيكون ساريًا اعتبارًا من 13 فبراير. بمعنى آخر، لن تتأثر السعودية بقرار الزيادة هذا. في نطاق قرار الزيادة، ستكون هناك زيادة في أسعار الشراء داخل التطبيق داخل متجر التطبيقات.

على الجانب الآخر، في دولة أوزبكستان، بسبب التخفيضات بنسبة ثلاثة في المائة في ضريبة القيمة المضافة (VAT)، سيكون انخفاض في الأسعار بدلاً من زيادتها. لن تتغير الأسعار في لوكسمبورغ وأيرلندا وسنغافورة وزيمبابوي ولكن سيتم تعديلها بسبب تغييرات ضريبة القيمة المضافة.

قد يهمك أيضًا: تنزيل خلفيات آيفون 14
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-