موقع صيني يعمل بالذكاء الاصطناعي يحول صورتك إلى شخصية أنيمي في ثوانٍ

موقع صيني يعمل بالذكاء الاصطناعي يحول صورتك إلى شخصية أنيمي في ثوانٍ

موقع صيني يعمل بالذكاء الاصطناعي يحول صورتك إلى شخصية أنيمي في ثوانٍ، طورت الصين موقعًا إلكترونيًا للذكاء الاصطناعي يمكنه تحويل صورتك إلى شخصية أنيمي دقيقة وعالية الجودة.

يعد Different Dimension Me موقعًا إلكترونيًا يعمل بالذكاء الاصطناعي تم تطويره في الصين بواسطة مطوري Genshin Impact. يمكنك تحويل صورتك إلى شخصية أنمي جمالية بلمسة واحدة. النتائج هي الأكثر جاذبية ورائعة. فيما يلي بعض النصائح لإستخدام هذا الموقع بشكل صحيح.

أشياء يجب معرفتها قبل إستخدام هذا الذكاء الاصطناعي


قبل أن أخبرك بكيفية إستخدام هذا الموقع، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها أولاً.

الموقع باللغة الصينية لأن المطور الذي طور هذا الموقع يعتزم القيام بذلك. ولكن يمكن لأي شخص تحويل صور إلى أنيمي بزر واحد، لذا فهو سهل الإستخدام.

موقع Dimension Me ليس موقعًا محددًا. هذه صفحة خدمة QQ الخاصة بـ Tencent. هناك أيضًا نسخة صينية، لذلك من الصعب العثور عليها على الإنترنت. إذن هنا رابط سينقلك مباشرة إلى صفحة هذا الموقع حيث يمكنك استخدامه.
الذكاء الاصطناعي مخصص لمتصفحات الهاتف المحمول، لذا يوصى بإستخدامه فقط على الهواتف المحمولة.

يمكن للبرنامج أيضًا تحويل الشخصيات المتحركة بالفعل إلى شخصيات أنيمي أكثر جمالًا (محسّنة).
لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي، انقر فوق الارتباط أعلاه. بعد فتح الموقع، أضغط على Ctrl + Shift + وانقر فوق الزاوية اليسرى العليا من الدليل على الشاشة (تم وضع علامة باللون الأصفر في الصورة أدناه). يعمل متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن كمتصفح محمول.

كيفية إستخدام هذا الذكاء الاصطناعي لتحويل صورتك إلى شخصية أنيمي


موقع صيني يعمل بالذكاء الاصطناعي يحول صورتك إلى شخصية أنيمي في ثوانٍ


الخطوة الأولى: انقر فوق الزر الموجود في الصفحة الرئيسية للموقع. رابط الموقع الصيني h5 tu qq
الخطوة الثانية: ستظهر أمامك نافذة منبثقة بها زر. انقر فوق ذلك أيضًا وقم بتحميل صورة (يوصى بإستخدام صورة شخصية للحصول على نتائج مثالية).

الخطوة 3: قم بتحميل صورتك وسيبدأ الذكاء الاصطناعي في معالجة صورتك. تستغرق المعالجة حوالي 10 ثوانٍ. والنتيجة هي مقطع فيديو موسيقي يعرض مقارنة بين صورتك المقدمة وصورة شخصية أنيمي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

الخطوة 4: لحفظ النتيجة، التقط لقطة شاشة للصورة أو انقر فوق الزر الأيسر السفلي عندما ترى النتيجة (فقط إذا كان لديك حساب Tencent QQ.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-