تطبيق Zedge تنزيل الخلفيات ونغمات الرنين

تطبيق Zedge تنزيل الخلفيات ونغمات الرنين

تطبيق Zedge تنزيل الخلفيات ونغمات الرنين، يوفر تطبيق Zedge تنزيلًا مجانيًا للخلفيات ونغمات الرنين وأصوات الإشعارات للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد.

يعد التخصيص أحد الميزات التي يجب توفرها للأجهزة المحمولة. يمكنك تنزيل نغمات الرنين وأصوات الإشعارات والخلفيات والخلفيات الحية على أجهزتك باستخدام تطبيق Zedge، المصمم خصيصًا للتخصيص على جهاز الأندرويد الخاص بك. يمكن إستخدام تنزيل تطبيق Zedge، الذي صنع لنفسه اسمًا كتطبيق ناجح للغاية، على الآيفون بالإضافة إلى نظام الأندرويد الأساسي. يستمر تنزيل Zedge، الذي تم تنزيله ملايين المرات، في إستضافة خلفيات ونغمات رنين مختلفة. قم بتنزيل تطبيق Zedge المحبوب والمثير للإعجاب، فهو يتلقى تحديثات مستمرة ويستمر في إثراء محتواه بفضل هذه التحديثات.

ميزات تطبيق Zedge


يمكنك ضبط نغمة الرنين وصوت الإخطار وورق الحائط والخلفية الحية مباشرة من التطبيق.
يمكنك اكتشاف ألعاب جديدة موصى بها لك
يدعم نغمة الرنين القياسية وصوت إخطار الرسائل والتنبيه وجميع أصوات الإشعارات
يمكنك إدارة وتنظيم جميع التنزيلات من علامة التبويب "تنزيل"
إعداد تغيير الخلفية التلقائي
القطعة لتغييرات ورق الحائط
القطعة التي تجمع كل ما تبذلونه من الألعاب في مكان واحد. 

أكثر من 100 مليون مستخدم يخصصون هواتفهم بالتطبيق الذي يحتوي على أرشيف كبير. من بين جميع نغمات الرنين والخلفيات المتوافقة مع جهازك، يمكنك تنزيل الأنسب منها والمفضلة مجانًا.

مع إضافة ميزة قناة اللعبة الأحدث إلى التطبيق، يمكنك اكتشاف أفضل الألعاب على جوجل بلاي.

يقدم تطبيق Zedge خدمة ممتازة لمستخدميه بفضل الجودة العالية لجميع المحتويات الموجودة في أرشيفه، وهو أحد التطبيقات التي لا بد من إمتلاكها لجميع أجهزة نظام التشغيل الأندرويد.

مع تطبيق Zedge، الذي يقدم خدمة عالية الجودة، يمكنك تخصيص أجهزتك المحمولة بالكامل وتنزيل المحتوى الذي تريده من الأرشيف الواسع للتطبيق مجانًا. إذا كنت تبحث عن نغمات رنين وخلفيات وألعاب مختلفة، فإنني أوصيك بالتأكيد بتجربة تطبيق Zedge.

تنزيل تطبيق Zedge


يمكن أيضًا تنزيل تطبيق Zedge، الذي تم تنزيله أكثر من 500 مليون مرة على جوجل بلاي، تنزيل Zedge اضغط هنا  وإستخدامه على الآيفون والأندرويد. يستمر تنزيل تطبيق Zedge، الذي حصل على تقييم 4.3 على جوجل بلاي، في الوصول إلى الملايين. التطبيق، الذي تم تنزيله ملايين المرات في بلدنا وحول العالم، يواصل مساره الناجح.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-