إفتتح اليوتيوب إستبيانًا لتحديد ميزاته الجديدة

إفتتح اليوتيوب إستبيانًا لتحديد ميزاته الجديدة

إفتتح اليوتيوب إستبيانًا لتحديد ميزاته الجديدة، أجرت منصة مشاركة الفيديو يوتيوب إستبيانًا لمعرفة الميزة التي يجب أن تأتي أولاً، ها هي الاستطلاعات والخيارات...

يُعد موقع يوتيوب من أكثر منصات مشاركة الفيديو عبر الإنترنت شيوعًا في العالم. بمعنى آخر، يحتوي النظام الأساسي على عدد كبير جدًا من المستخدمين النشطين. تعمل شركة اليوتيوب على ميزات جديدة لتحسين المنصة. لكنه سأل مستخدميه أيهما يجب التركيز عليه وإعطاء الأولوية له. سيحدد اليوتيوب الميزة التي يجب أن يعطيها الأولوية من خلال إستطلاع الرأي في منشور على حسابه الرسمي على تويتر. هناك أيضًا ميزة كانت متوقعة منذ سنوات. إذن، ما هي الميزات التي يعمل عليها اليوتيوب؟. 

يحتوي إستطلاع اليوتيوب أيضًا على ميزة التشغيل في الخلفية


شاركت شركة اليوتيوب العملاقة لمشاركة الفيديو إستبيانًا على حسابها الرسمي على تويتر. وفقًا لنتائج الإستطلاع، طلبت المنصة من مستخدميها إجابات لتحديد أي منها يجب التركيز عليه. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لأي طلب غير موجود في خيارات الإستطلاع، فقد طلب تحديده في قسم التعليقات، أي قسم الرد على التغريدات، خارج الاستبيان.

إفتتح اليوتيوب إستبيانًا لتحديد ميزاته الجديدة

كما رأينا في إستطلاع الرأي أعلاه، من بين الخيارات، على التوالي، إقتراحات أفضل الميزات وهي تشغيل الخلفية وموقت النوم وتحسين كلمات الأغاني. من بينها، حصل خيار التشغيل في الخلفية على أكبر عدد من الأصوات في الوقت الحالي، بنسبة 55 بالمائة من الأصوات. وجاء الباقي مع 20٪ إقتراحات أفضل من معظم إلى الأقل، 15٪ تحسينات غنائية، وأخيراً 10٪ توقيت النوم. 

كان وقت ميزة النوم في هذه الخيارات في مرحلة الإختبار لفترة طويلة. لهذا السبب، إحتفظ مستخدمو اليوتيوب بهذا الخيار قليلاً في الخلفية أكثر من غيرهم. بالإضافة إلى ذلك، يعد خيار التشغيل في الخلفية إبتكارًا تم طلبه من النظام الأساسي لسنوات عديدة ولكنه لم يأتِ. لهذا السبب، بقيت في المقدمة مقارنة بالآخرين في الاستطلاع الرأي.

هناك 5 أيام أخرى حتى إنتهاء التصويت. في نهاية هذه الفترة، سيعطي اليوتيوب الأولوية للعمل بالنسبة للإبتكار الأكثر طلبًا ويفتحه أخيرًا لمستخدمي اليوتيوب بريميوم. من الممكن التصويت بالضغط على رابط التغريدة من هنا.

ما رأيك، أخي القارئ، في هذا الإستطلاع؟ هل قمت بالتصويت للميزات الجديدة في إستطلاع اليوتيوب، إذا كان الأمر كذلك، فما الخيار الذي قمت بالتصويت له؟ يمكنك التعبير عن رأيك في قسم التعليقات على موقعنا في الأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-