كيفية إيقاف تشغيل تليجرام آخر مرة شوهدت فيها

كيفية إيقاف تشغيل تليجرام آخر مرة شوهدت فيها؟

كيفية إيقاف تشغيل تليجرام آخر مرة شوهدت فيها؟
اتبع الخطوات لتعطيل آخر مرة شوهدت فيها على تليجرام، ومنع الآخرين من معرفة متى كنت متصلاً آخر مرة.

يوفر تليجرام راحة كبيرة للمستخدمين الذين يريدون الخصوصية الكاملة في تطبيق المراسلة الفورية من خلال تقديم خيار إيقاف تشغيل آخر ظهور. بفضل هذه الفرصة التي يوفرها لك تطبيق تليجرام، يمكنك جعل آخر المعلومات التي تم رؤيتها مخفية لجميع جهات الاتصال الخاصة بك أو أولئك الذين تختارهم فقط.

إذا قمت بإخفاء آخر معلومات تمت رؤيتها، فلن يتمكن الأشخاص الذين تحددهم عندما كنت متصلاً بالإنترنت آخر مرة على تلجرام من رؤيتها. إذن، ما هي الخطوات التي يجب عليك اتباعها لإخفاء آخر مرة كنت فيها متصلاً بالإنترنت على تليجرام؟. 

آخر ظهور على تليجرام إيقاف إليك الخطوات


إفتح تطبيق تليجرام، تم اضغط على أيقونة الترس في الزاوية اليمنى السفلية على الآيفون والأسطر الثلاثة في الزاوية اليسرى العليا على الأندرويد للانتقال إلى الإعدادات.

  • أدخل قسم الخصوصية والأمان.
  • أنقر فوق آخر مشاهدة على الإنترنت.
  • ستظهر ثلاثة خيارات: "الجميع" و "جهات اتصالي" و "لا أحد".

يكفي الضغط على خيار "جهات الاتصال الخاصة بي" حتى لا يرى أي شخص المعلومات التي آخر مرة شوهدت فيها، ولا يمكن رؤية أي شخص من جهات الاتصال الخاصة بك فقط.

تتشابه خطوات إخفاء آخر ظهور على تليجرام في كل من الأندرويد و الآيفون. لذلك، بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تستخدمه، يمكنك جعل آخر آخر مرة شوهدت فيها خاصة إذا اتبعت الخطوات المذكورة أعلاه.

لديك الحق في اختيار الاستثناءات حتى إذا حددت خيار "لا أحد" باتباع الخطوات المذكورة أعلاه. بالنقر فوق الخيار الموجود في قسم "الاستثناءات"، يمكنك تحديد من سيكون استثناءً. باستثناء هذا الشخص الذي حددته، لن يتمكن من معرفة آخر مرة كنت متصلاً بها.

إذا حددت "الجميع" بدلاً من "لا أحد"، فسيتم استبعاد الشخص الذي حددته من قسم "الاستثناءات" هذه المرة. هذا يعني أنه يمكن لأي شخص آخر غير الشخص الذي حددته رؤيتك عندما كنت متصلاً آخر مرة.

إذا كان السبب وراء اتباعك لهذه الخطوات هو إخفاء معلوماتك عبر الإنترنت عن شخص معين، فبدلاً من إخفاء حالتك عبر الإنترنت للجميع، يمكنك تحديد "الجميع" من قسم "آخر مشاهدة على تليجرام" يمكنك تحديد شخص واحد مثلاً لإستبعاده من قسم "الاستثناءات".

آخر ظهور على تليجرام ماذا يعني؟


بعد إيقاف تشغيل آخر حالة شوهدت في تطبيق المراسلة الفورية الشهير، ربما تكون قد صادفت عبارة "آخر ظهور تمت رؤيتها مؤخرًا" على مستخدمين آخرين في قائمة جهات الاتصال. يغطي آخر ظهور مؤخرًا الوقت بين ثانية واحدة و 3 أيام.

يغطي النص "شوهد آخر مرة في أسبوع" الفترة الزمنية بين 2 إلى 3 أيام و 7 أيام، بينما يشير النص "آخر ظهور في شهر" إلى الوقت بين 6 إلى 7 أيام وشهر. عادةً ما يتم عرض نص "آخر ظهور منذ وقت طويل"، والذي مضى عليه أكثر من شهر، للمستخدمين الذين يواجهون هذه العقبات.

في هذا الدليل، شاركنا معك الخطوات التي تحتاج إلى اتباعها لحظر معلوماتك عبر الإنترنت للجميع أو لأشخاص محددين على تليجرام. يمكنك إيقاف آخر مرة شوهدت فيها باتباع الخطوات الواردة في دليلنا.

تليجرام، هو أحد أشهر تطبيقات المراسلة الفورية في العالم، يمكنه أيضًا إخفاء رقم الهاتف بسهولة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-