ليونيل ميسي حطم الرقم القياسي في إنستغرام

ليونيل ميسي حطم الرقم القياسي في إنستغرام

ليونيل ميسي حطم الرقم القياسي في إنستغرام، بعد كأس العالم قطر 2022، تم كسر الرقم القياسي لأكبر عدد من الإعجابات على إنستقرام. أصبح ليونيل ميسي صاحب أكبر سجل الإعجابات بمنشوره.

وفازت الأرجنتين باللقب نتيجة مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022 الذي أقيم في قطر. من ناحية أخرى، تمكن لاعب كرة القدم الشهير ليونيل ميسي من تحطيم الرقم القياسي العالمي من خلال مشاركته على إنستغرام بعد سنوات من الشوق لكأس العالم. إليك تفاصيل الخبر..

لاعب كرة قدم أرجنتيني يحطم الرقم القياسي العالمي على إنستغرام


بعد المباراة النهائية لكأس العالم 2022، التي جرت في ذلك اليوم، هزمت الأرجنتين فرنسا بعد ركلات الترجيح. بعد الفوز بكأس العالم، نشر اسم الأرجنتين الشهير ليونيل ميسي منشورًا على إنستقرام. هز منشوره وسائل التواصل الاجتماعي.

حطم لاعب كرة القدم الشهير رقمًا قياسيًا جديدًا على مواقع التواصل الاجتماعي بمنشوره بعد كأس العالم. شارك النجم الأرجنتيني على إنستغرام بعد الكأس، "حلمت كثيرًا، كنت أرغب كثيرًا لدرجة أنني ما زلت لا أصدق ذلك". قال.

ليونيل ميسي حطم الرقم القياسي في إنستغرام

هذه المشاركة، التي تم إغراقها بإعجابات من قبل متابعيه ومتابعين إنستقرام، حطمت سجل الإعجابات على إنستقرام حتى الآن. الرقم القياسي السابق يخص حساب بيضة مع 55 مليون إعجاب. ومع ذلك، مع الرقم القياسي الجديد اليوم، أصبح النجم الأرجنتيني ميسي المالك.

بالإضافة إلى ذلك، نجح ليونيل ميسي في أن يصبح اللاعب الأكثر لعبًا في المونديال بـ 26 مباراة. وتفوق لاعب كرة القدم الشهير على الرقم القياسي المسجل باسم باولو مالديني في المونديال بـ2217 دقيقة بـ 2314 دقيقة. سجل ميسي 6 أهداف في مونديال 2022.

التنافس مع مبابي عندما يتعلق الأمر بلقب الهداف، حصل ميسي على لقب أفضل لاعب في البطولة. وزاد العدد الحالي لمتابعي النجم الأرجنتيني، الذي حطم الرقم القياسي بعد الرقم القياسي، بمقدار 40 مليونًا ليصل إلى 402 مليونًا. حطم كريستيانو رونالدو الرقم القياسي السابق للمتابعين على إنستغرام، تاركًا وراءه نصف مليار متابع.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-