كيفية إجراء محادثة فيديو فيسبوك ماسنجر مع عدة أشخاص

كيفية إجراء محادثة فيديو فيسبوك ماسنجر مع عدة أشخاص؟

كيفية إجراء محادثة فيديو فيسبوك ماسنجر مع عدة أشخاص؟. كيفية إجراء محادثة بالفيديو مع عدة أشخاص على فيسبوك ماسنجر؟ إليك الخطوات التي يجب عليك اتباعها لإجراء المكالمات الفيديو الجماعية.

يسمح فيسبوك ماسنجر بإجراء محادثات الفيديو مع أكثر من شخص واحد. لكي تتمكن من إجراء محادثة بالفيديو مع الأشخاص المضافين إلى حسابك، تحتاج إلى اتباع بعض الخطوات بالترتيب. سوف نجيب على السؤال الذي يطرحه معظم مستخدمي فيسبوك.

هناك العديد من المنصات التي يمكنك اختيارها لإجراء محادثة جماعية مع عائلتك أو أصدقائك أو زملائك أو عملائك. أحد أبرزها بلا شك هو فيسبوك ماسنجر. إذن، كيف تجري مكالمة فيديو جماعية بإستخدام فيسبوك ماسنجر؟.

خطوات الدردشة المرئية مع عدة أشخاص على فيسبوك ماسنجر


  • افتح فيسبوك ماسنجر.
  • تسجيل الدخول إلى حسابك.
  • إضغط فوق رمز القلم الرصاص في الزاوية اليمنى العليا.
  • اضغط على "بدء مكالمة جديدة".
  • حدد المستخدمين الذين تريد إجراء مكالمة فيديو.
  • اضغط على زر "بدء الاتصال".

قبل بدء مكالمة فيديو بإستخدام فيسبوك ماسنجر، تحتاج إلى تنزيل التطبيق على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. يمكنك النقر فوق زر "تنزيل فيسبوك ماسنجر". بعد اتباع هذه الخطوة، سيتم فتح صفحة جديدة. يمكنك بدء عملية التنزيل بالنقر فوق الزر "تنزيل" مرة أخرى على الصفحة التي تفتح في متجر التطبيقات جوجل بلاي.

بعد تنزيل التطبيق، يمكنك تسجيل الدخول إلى تطبيق ماسنجر من القائمة. في الشاشة التالية، تحتاج إلى إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك، إن وجدت. ثم يكفي الضغط على حقل تسجيل الدخول أدناه.

إذا لم تكن قد إستخدمت التطبيق من قبل أو إذا لم تكن لديك فكرة عن هذا الموضوع، فانقر فوق الزر إنشاء حساب جديد، وأدخل معلوماتك وأنشئ حسابًا جديدًا. بعد تسجيل الدخول إلى التطبيق، يمكنك الدردشة مع أصدقائك أو أفراد عائلتك أو زملائك الذين يستخدمون فيسبوك.

بالنسبة للنشاط المعني، انقر أولاً على أيقونة القلم الموجودة في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة مع نوافذ الدردشة. سيظهر خياران مختلفان في الصفحة التي تفتح. إذا كنت ترغب في إجراء مكالمة فيديو بعد إنشاء دردشة جماعية، فأنت بحاجة إلى تحديد الخيار "إنشاء قروب جديدة".

إذا كنت تريد إجراء مكالمة فيديو مع أكثر من شخص دون إنشاء محادثة جماعية، فيجب عليك الضغط على الزر "بدء مكالمة جديدة". سيفتح هذا الخيار قائمة جهات الاتصال مباشرة دون إنشاء أي محادثات جماعية. حدد الأشخاص الذين تريد إجراء دردشة فيديو معهم من قائمة جهات الاتصال التي تفتح.

إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على المستخدمين من القائمة، فيمكنك إستخدام مربع البحث أعلى الصفحة. ستساعدك هذه الوظيفة في العثور على المستخدمين بسهولة. بعد تحديد الأشخاص الذين تريد إجراء مكالمة فيديو معاهم، اضغط على الزر "بدء الاتصال".

إذا اتبعت الخطوة المذكورة أعلاه، فسيتلقى الطرف الآخر إشعارًا بمكالمة الفيديو. إذا وافق هؤلاء الأشخاص، ستبدأ مكالمة الفيديو في وقت قصير.

في هذا المقال، شرحنا كيفية إجراء مكالمات فيديو جماعية على فيسبوك ماسنجر. يمكنك أداء النشاط المعني باتباع الخطوات الواردة في الدليل الذي أعددناه لك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-