أسرع برنامج Hide me VPN لا يحفظ بياناتك

أسرع برنامج Hide me VPN لا يحفظ بياناتك, سنوضح لك بالتفصيل لماذا يجب على المستخدمين إختيار برنامج VPN هذا من خلال مراجعة موقعنا، Hide me أسرع برنامج VPN بدون سجلات للبيانات.
 
أسرع برنامج Hide me VPN لا يحفظ بياناتك

إذا كنت تبحث عن مزود VPN سريع يركز على الخصوصية ويسمح لك بأن تكون مجهول الهوية، فيمكنك التأكد من أن الأمر لن يستغرق منك أي وقت لتحديد حل VPN المناسب لك، إذا انتبهت إلى النقاط التي سنحتاجها سيذكر ضمن نطاق مراجعة Hide me.

كما تعلم، هناك مزايا لا حصر لها لاستخدام VPN، ولكن لا يمنحك كل مزود VPN الفرصة للاستفادة من هذه المزايا. بينما تأمل في الحصول على إنترنت أسرع، قد تشعر بخيبة أمل من تباطؤ الإنترنت لديك بشكل أكبر.

يبرز برنامج Hide me بين منافسيه من خلال خصوصيته وسرعته وميزاته المتقدمة الأخرى التي يقدمها. عندما نلقي نظرة فاحصة على هذا البرنامج، الذي يوفر فرصًا لا تُفوَّت، ستبدأ بالفعل في التفكير في أن Hide me هو أحد أفضل حلول VPN بالنسبة لك.

إذا كنت ترغب في ذلك، دعنا نوضح لماذا يجب على أولئك الذين ليسوا من مستخدمي VPN حاليًا إستخدام VPN قبل متابعة المراجعة.

ما هو برنامج VPN Hide me؟


برنامج Hide me هو VPN إختصار للشبكة الافتراضية الخاصة. وتعني شبكة خاصة افتراضية. الغرض من VPN هو إنشاء مسار آمن بإستخدام بروتوكولات قوية. يخفي عنوان IP الحقيقي للمستخدم ويشفر جميع البيانات لتصفح الإنترنت الآمن والخاص.

أنفاق مزود VPN مع خوادم VPN الموجودة في مناطق مختلفة. بفضل التشفير الذي تم إجراؤه لاحقًا، لا يتمكن المستخدمون الذين يدخلون هذا النفق من الوصول إلى سجل تصفح الإنترنت لأي شخص باستثناء أنفسهم.

يمكن مراقبة جميع أنشطتك إذا قمت بالاتصال بشبكات WiFi العامة المتوفرة في المكتبات والمقاهي والحافلات والأماكن المماثلة. يجب عليك بالتأكيد تقديم طلب للحصول على مثل هذه الحلول لمنع أي شخص من متابعة ما تفعله أثناء اتصالك بالإنترنت.

من خلال التشفير الذي يوفره مزود VPN، لا تسمح لهؤلاء الأشخاص بتنفيذ أغراضهم. بالطبع، لن يحميك كل مزود VPN أيضًا. لذلك عليك أن تكون حذرًا جدًا بشأن حل VPN الذي تستخدمه.

برنامج Hide me هو أحد المزودين الذين يقدمون أفضل خدمة في هذا الصدد. إذا ألقيت نظرة على الميزات المهمة التي يجب أن يقدمها مزود VPN هذا، فسترى أن هذا صحيح تمامًا.

الميزات الرئيسية لبرنامج Hide me VPN


  • لا يسجل بيناتك.
  • 10 اتصالات مزامنة. 
  • 2000+ خادم في 75+ موقع
  • دعم متعدد المنصات
  • ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا
  • دعم علامات التبويب المتعددة
  • الانقسام النفقي
  • 24/7 دعم مباشر

برنامج hide me VPN هو برنامج VPN مجاني وسريع لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

أهم ميزات برنامج VPN Hide me


يؤكد Hide me، الذي يهتم بخصوصية المستخدمين عبر الإنترنت، أنه لا يحفظ البيانات الشخصية. البرنامج، الذي لا يسجل محفوظات المتصفح، لا يخزن أيضًا أي سجلات نشاط على خوادم VPN. تنتقل جميع البيانات إلى خدمة VPN بشكل مجهول ولا يمكن ربط هذه البيانات بعنوان IP الخاص بالمستخدمين.

البرنامج، الذي يسمح لك بتصفح الإنترنت مع إبقاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك مخفيًا، يحافظ على موقعك آمنًا ويمنع الآخرين من التجسس عليك.

10 اتصالات مزامنة في برنامج VPN Hide me


يمكنك استخدام برنامج VPN Hide me، الذي يحمي خصوصيتك في العالم الرقمي، على ما يصل إلى 10 أجهزة في نفس الوقت. بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على اتصال آمن للأجهزة في منزلك وتصفح الإنترنت بحرية.

الخدمة، التي تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، تستخدم بروتوكولات Wireguard و Openvpn و Ikev2 و Softether و SSTP. يحدد بروتوكول WireGuard، وهو بروتوكول VPN تم إنشاؤه باستخدام التشفير والتكنولوجيا الحديثة، كيفية نقل البيانات وتشفيرها لضمان أمان اتصالك بالإنترنت.

يتوفر برنامج VPN Hide me على 2000+ خادم في 75+ موقع


تلفت الخدمة، وهي سهلة الاستخدام للغاية، الانتباه من خلال دعمها لأكثر من 2000 خادم بسرعة 10 جيجابت في الثانية في أكثر من 75 موقعًا. يمكنك الاتصال بهذه الخوادم باستخدام البرنامج وإستخدام الإنترنت دون أي مشاكل في الاتصال.

أنظمة التشغيل متعدد في برنامج VPN Hide me


يدعم Hide me أنظمة التشغيل Windows و macOS و Android و iOS والمودم و Chrome و Firefox و Edge و BlackBerry و Android TV و Amazon Fire OS و Linux. هذا يتجنب أي مشاكل في التوافق. لديك الفرصة لاستخدام البرنامج بشكل مريح على هذه أنظمة التشغيل.

ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا


تتمتع الخدمة بضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا. بالنظر إلى الميزات المقدمة والخبرة المكتسبة، على الرغم من أن هذا الاحتمال ضئيل للغاية، إذا لم تعجبك الخدمة، فيمكنك التأكيد على أنك تريد استرداد الأموال خلال الفترة الزمنية المحددة.

دعم متعدد التبويبات


توفر ميزة Multihop طريقة عملية جدًا لإنشاء شبكة افتراضية خاصة مزدوجة ديناميكية. يمكنك اختيار خادم إدخال وإخراج حتى تتمكن من المرور عبر مواقع خادم VPN المتعددة بأمان شديد.

التبديل الخدمة بمجرد قطع اتصال VPN


تضمن ميزة التبديل في الخدمة أنه لا يمكنك الاتصال بالإنترنت بمجرد قطع اتصال VPN. بهذه الطريقة، لن يتم الكشف عن عنوان IP الحقيقي الخاص بك في حالة انقطاع الاتصال الذي أنشأته من خلال برنامج VPN.

يحتوي برنامج Hide me VPN على الانقسام النفقي


يحتوي برنامج VPN على ميزة أخرى، الذي صنع اسمًا لنفسه بميزاته المتقدمة.

تتيح لك هذه الميزة الاحتفاظ ببعض التطبيقات التي يتم تنزيلها، ومشاركة الملفات بأمان مع VPN. كما يتيح لك الوصول إلى مواقع الويب والتطبيقات التي تمنعك من إستخدام VPN. بالإضافة إلى ذلك، فهو يقضي على مشكلة ping العالية التي تواجهها الألعاب عبر الإنترنت ويساعدك على إنفاق حركة مرور أقل للعديد من أنشطة الإنترنت.

دعم مباشر 24/7 في برامج Hide me


يقدم دعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع باللغتين الإنجليزية والألمانية عبر الدردشة الحية ونظام التذاكر. تحتوي مدونة Hide me الخدمة أيضًا على مقالات وإرشادات مفصلة.

انخفاض ping في برامج VPN Hide me


أفضل برنامج VPN Hide me للأشخاص الذين يستمتعون بلعب ألعاب الفيديو، يقلل من التأخر في الألعاب. وبالتالي، يتم منع مشكلة ping العالية وزيادة تجربة اللعب إلى المستوى التالي.

لقد أصبح من الصعب للغاية تصفح الإنترنت بأمان. تجمع العديد من مواقع الويب قدرًا لا يُصدق من البيانات المهمة عنك، وأحيانًا بدون موافقتك. على الجانب الآخر. لقد أصبح من الصعب للغاية أن تظل آمنًا في كل هذا على الإنترنت.

يمكننا أن نقول بأمان أن برنامج Hide me هو أحد مزودي VPN القلائل الذين يمكنهم مساعدتك والقضاء على جميع مخاوفك المتعلقة بالخصوصية. تمنحك الميزات التي يقدمها مزود VPN تجربة تصفح آمنة حقًا. يمكنك البقاء آمنًا والاستمتاع بتصفح الإنترنت بشكل أسرع أثناء استخدام VPN هذا.

تنزيل برنامج: Hide me VPN
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-