جوجل تكشف عن أفضل إضافات كروم لعام 2022

جوجل تكشف عن أفضل إضافات كروم لعام 2022

جوجل تكشف عن أفضل إضافات كروم لعام 2022، أعلنت شركة جوجل العملاقة للتكنولوجيا عن أفضل امتدادات كروم لعام 2022.. 

أعلنت جوجل عن أفضل إضافات كروم لعام 2022 في منشور المدونة الخاص بها. بفضل امتدادات محرك البحث الشهير، يخصص مستخدمو جوجل تجاربهم وفقًا لهم. إذن ما هي أفضل الإضافات لجوجل 2022؟. 

صرحت جوجل بأنها سعيدة بإستخدام الامتدادات، 
شاركت جوجل أفضل إضافات كروم لعام 2022. قامت شركة التكنولوجيا العملاقة بتضمين 14 امتدادًا بالضبط في المقالة المسماة "إضافات كروم المفضلة في عام 2022". في منشور المدونة، كانت هناك إضافات لمواضيع مختلفة تسمح بتخصيص المتصفح، وتساعد على التركيز، وتحسين تجربة الالعاب، والتعلم.

خلال عام 2022، استمتعنا برؤية العديد من الأساليب التي يستخدمها المطورون لإنشاء إضافات كروم. من قوة عاملة عالمية مختلطة متنامية إلى التعلم الرقمي والألعاب الافتراضية، توسع التحول الذي شهدناه هذا العام ليشمل الإمدادات. نعلن اليوم عن إضافات كروم المفضلة لهذا العام والتي تلهمنا بالبهجة وتساعدنا على التعلم والإنتاجية.

افضل إضافات إنتاجية


اختارت جوجل الوظائف الإضافية Tango و SwiftRead و Liner و Compose و Visbug و Check US Visa Slots من بين مفضلاتها لعام 2022 في مجال الإنتاجية. يقوم المكون الإضافي Tango تلقائيًا بإنشاء أدلة إرشادية للمستخدمين. ثم يقوم بتوثيقها ويوفر على المستخدمين عناء توثيقها. يساعد ملحق SwiftRead المستخدمين على زيادة سرعة القراءة.

يقدم Liner نصائح حول القراءة ويساعد في البحث. ComposeAl هو مكون إضافي لجوجل يدعم الذكاء الاصطناعي في الكتابة. يستهدف Visbug المصممين ويدعمهم في تحرير النصوص والصور على الموقع. أخيرًا، يساعد Check US Visa Slots المواطنين الهنود في الحصول على التأشيرات والمواعيد الأمريكية.

أفضل إضافات التركيز


قامت شركة جوجل العملاقة للتكنولوجيا بتضمين Workona Tab Manages و CrXMouse كروم Gestures في التركيز. Workona Tag Manager، كما يوحي الاسم، يدير وينظم علامات التبويب للسيطرة على الأشياء. تساعد CrXMouse كروم Gestures في إنشاء اختصارات مخصصة للماوس.

آفضل إضافات الألعاب والفيديو


أضاف محرك البحث جوجل المكونات الإضافية RoPro و eJoy إلى مفضلاتها لعام 2022 لجعل الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو أفضل. تعمل RoPro على تحسين تجربة اللعب لدى اللاعب عن طريق إضافة ميزات مختلفة إلى لعبة Roblox. يوفر امتداد eJoy دعمًا مزدوجًا للترجمة للأفلام أو مقاطع الفيديو، مما يسمح للمستخدم بتحسين نفسه في اللغة.

افضل إضافات التعلم


أضافت جوجل Equatio و MyBib Freee Citation Generator إلى امتداداتها المفضلة لعام 2022، مع التركيز على التعلم. يساعد ملحق Equatio المتعلمين الصغار على التعلم بشكل أفضل وأسهل من خلال رقمنة الرياضيات. MyBib Free Citation Generator يقوم تلقائيًا بإنشاء ببليوغرافيا منسقة واستشهادات. يفضل بشكل عام من قبل الطلاب.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-