سيحصل جي ميل Gmail على ميزة الأمان

سيحصل جي ميل Gmail على ميزة الأمان


سيحصل جي ميل Gmail على ميزة الأمانب، فضل التشفير من جانب عميل جي ميل CSE، ستتم حماية معلومات المستخدم بالتشفير عند إرسال رسائل البريد الإلكتروني.


قدمت جوجل التشفير من جانب العميل "CSE" لجي ميل Gmail. ستتم حماية معلومات المستخدم مع التشفير عند إرسال البريد الإلكتروني.

يحصل جي ميل على تشفير من جانب العميل

يمكن للمسؤولين تنشيط الميزة، التي تم تقديمها لأول مرة لعملاء جوجل ورك سبيس. سيتمكن مسؤولو مساحة العمل من تمكين الميزة من خلال الانتقال إلى خيار "التشفير من جانب العميل" في إعدادات الوصول والتحكم في البيانات في علامة التبويب "الأمان" في وحدة تحكم المشرف.


أعلنت الشركة أنه سيتم تضمين العملاء الذين يستخدمون "جوجل ورك سبيس" مساحة عمل بلس والتعليم بلس و معيار التعليم فقط في العملية التجريبية. في منشور مدونة حول ميزة محرك البحث المخصص، قالت جوجل، "سيكون مسؤولو مساحة العمل قادرين على التحكم في أي شخص في الشركة لديه حق الوصول إلى المفاتيح، بما في ذلك القدرة على مراقبة ملفات المستخدمين المشفرة." أدلى بتصريحات. بمعنى آخر، سيشارك المسؤولون في العملية الكاملة للمستخدمين.


أعلنت جوجل في صفحة الدعم الأمني ​​الخاصة بها أن ميزة محرك البحث المخصص مناسبة للصناعات "شديدة التنظيم" مثل الدفاع أو الفضاء أو المؤسسات المالية. الميزة، التي تعمل فقط في إصدار الويب من Gmail، ستتوفر قريبًا لمستخدمي الأندرويد والآيفون.


تقدم جوجل وضع النشر المتعدد والتوقيعات والكتابة الذكية والترجمة والملخصات ووضع التصفح المتخفي وما إلى ذلك. أوضح أنه لا يمكن إستخدام بعض الميزات مثل رسائل البريد الإلكتروني لمحرك البحث المخصص. أيضًا، تعمل ميزة محرك البحث المخصص لجي ميل على تقييد الوظائف الإضافية لجهات خارجية من الوصول إلى محتوى النص العادي للبريد المشفر.


يمكن للعملاء التقدم لتجربة الإصدار التجريبي من التشفير من جانب عميل Gmail حتى 20 يناير 2023. لم يُعرف بعد متى ستأتي الميزة الجديدة إلى حسابات جي ميل الشخصية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-