كيفية التعرف على حساب مزيف على إنستقرام

كيفية التعرف على حساب مزيف على إنستقرام


كيفية التعرف على حساب مزيف على إنستقرام؟ كيف تعرف ما إذا كان الحساب مزيفًا على إنستقرام، أشهر تطبيقات الوسائط الاجتماعية؟ اليك كل النصائح. 

يحتوي إنستقرام على العديد من الحسابات الحقيقية والمزيفة. يمكن للأشخاص إنشاء حسابات مزيفة على إنستقرام لأسباب مختلفة. يتم فتح بعض هذه الحسابات لإزعاج المستخدمين الآخرين والبعض الآخر لأغراض الدعاية.

من أجل إستخدام إنستقرام بأمان، يجب إبقاء الحساب بعيدًا عن الملفات الشخصية المزيفة. لهذا، لا ينبغي قبول طلبات المتابعة من أشخاص مجهولين أو يجب فحص الأشخاص الذين يرسلون الطلبات بالتفصيل. إذن، هل هذه المراجعات كافية لاكتشاف الحسابات المزيفة على إنستقرام؟ فيما يلي تقنيات الكشف عن الحسابات المزيفة المسماة بالحسابات المزيفة. 

العثور على من يملك حسابًا وهميًا على إنستقرام 


لمعرفة من يملك الحساب المزيف على إنستقرام، يجب الانتباه إلى بعض النقاط. لمعرفة من يملك الحساب المزيف على إنستقرام، يجب مراعاة النقاط التالية:

 صور الملف الشخصي إنستقرام المزيف 


غالبية الحسابات المزيفة على إنستقرام لا تظهر وجوههم في صور ملفاتهم الشخصية. يمكن لبعض الحسابات المزيفة أيضًا نشر صور المشاهير. يمكن البحث عن الصورة على صور جوجل لمعرفة ما إذا كانت الصورة مزيفة.

أسماء الملفات الشخصية المزيفة مختلفة على إنستقرام 


تتكون الأسماء الموجودة في الملف الشخصي بشكل عام من أسماء مؤهلة ومتكررة. في الوقت نفسه، يختلف محتوى وأسماء متابعي الحسابات الوهمية.

إستخدام الحساب إنستقرام 


تم الكشف عن الحسابات المزيفة على إنستقرام تماشياً مع بعض الأدلة. عادة لا تستخدم ميزة قصة إنستقرام. تستخدم الحسابات غير المزيفة في الغالب ميزة قصة إنستقرام بشكل متكرر. تشترك الحسابات المزيفة في عدد قليل من الصور أو لا تشارك أي صور تقريبًا.

معلومات الملف الشخصي إنستقرام 


حسابات إنستقرام المزيفة لا تملأ قسم معلومات الملف الشخصي. حتى إذا كان هذا القسم ممتلئًا، فلا علاقة له بالمحتوى. المعلومات الموجودة في ملفات تعريف الحساب المزيفة غير متوافقة تمامًا مع بعضها البعض.

عدد المتابعين إنستقرام 


من الضروري أيضًا الانتباه إلى عدد المتابعين على حسابات إنستقرام المزيفة. إذا كان عدد الأشخاص المتابعين مرتفعًا ولكن عدد المتابعين منخفض، فهناك احتمال كبير أن يكون الحساب مزيفًا.

كيف تبلغ عن حساب انستغرام مزيف؟


إذا كنت تعتقد أنه يتم انتحل هوية حسابك أو أشخاص آخرين على إنستقرام، فيمكنك الإبلاغ عن الحساب الذي تشك فيه. حسابات مزيفة على إنستقرام، عندما يصل إلى عدد معين من الشكاوى والحساب الذي يتم الإبلاغ عنه ينتهك قواعد المجتمع، سيتم إغلاقه.

  • للإبلاغ عن حسابات مزيفة على إنستقرام، يجب اتباع الخطوات التالية:
  • انتقل أولاً إلى ملف تعريف الحساب المزيف
  • اضغط على 3 نقاط في الزاوية اليمنى في تطبيق إنستقرام.
  • حدد "تقرير"
يجب اتباع الإرشادات التي قمنا بإعداد دليل حول كيفية إكتشاف الحسابات المزيفة على إنستقرام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-