كريستيانو رونالدو يرتدي قميص النصر السعودي براتب خيالي

كريستيانو رونالدو يرتدي قميص النصر السعودي براتب خيالي


كريستيانو رونالدو يرتدي قميص النصر السعودي براتب خيالي

كريستيانو رونالدو، الذي ظهر بين أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وجد أخيرًا ناديًا سيدفع الراتب الذي يريده.

كريستيانو رونالدو، الذي لم يتمكن من العثور على مكان في تشكيلة مانشستر يونايتد، كان يبحث عن فريق جديد منذ فترة. لكن إدارة النادي أنهت عقده مع لاعب كرة القدم الشهير بدلاً من الانتظار. وبحسب الأخبار التي ظهرت اليوم، فإن رونالدو، الذي يدرك أنه لن يتمكن من الحصول على الأجر الذي يريده في أوروبا، سيواصل مسيرته في شبه الجزيرة العربية.

كريستيانو رونالدو يرتدي قميص النصر ابتداءً من 1 يناير


وبحسب الأخبار التي نقلتها ماركا من الصحافة الإسبانية اليوم، فقد كريستيانو رونالدو الأمل في الأندية الأوروبية التي لا ترغب في دفع الرسوم السنوية التي يريدها. وبحسب الادعاء، الذي تأخذه الصحافة الرياضية في الاعتبار، فإنه سيتقاعد في الجزيرة العربية.

يُزعم أن كريستيانو رونالدو خفض راتبه المتوقع إلى 20 حتى 25 مليون يورو من أجل اللعب في دوري أبطال أوروبا لبضع سنوات أخرى في أفضل أندية أوروبا، لكن رغم ذلك لم يرغب أحد في توقيع عقد مع 37 لاعب كرة قدم يبلغ من العمر عامًا لأكثر من نصف موسم.

بالطبع، نعلم أن العديد من الأندية من إسبانيا إلى إيطاليا تقدم عقودًا تتراوح بين 2 و 3 سنوات. ومع ذلك، كانت هذه الفرق تقدم رواتب أقل من المتوقع، وبعضها لم يتم تضمينه في كأس أوروبا والبعض الآخر في دوري أبطال أوروبا.

لهذا السبب، وفقًا للأخبار المشتركة، قرر رونالدو، الذي لم يتمكن من العثور على نادٍ يفي براتبه ونجاحه وتوقعاته التعاقدية الطويلة في أوروبا، اختيار المال. وفقًا لعقده الجديد، سيحصل على 500 مليون يورو من النصر لمدة 2.5 عام. يقال أيضًا أنه اعتبارًا من 1 يناير، سيبدأ التدريب بقميص فريقه الجديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-