تعرف على روبوت الدردشة ChatGPT الذكاء الاصطناعي الذي سيحل محل Google

تعرف على روبوت الدردشة ChatGPT الذكاء الاصطناعي الذي سيحل محل Google


تعرف على روبوت الدردشة ChatGPT الذكاء الاصطناعي الذي سيحل محل Google، لقد قلب روبوت الدردشة ChatGPT وسائل التواصل الاجتماعي رأسًا على عقب. الذكاء الاصطناعي الذي يمكنه الدردشة مع المستخدمين أمر مخيف.


أطلقت شركة OpenAI، التي تثير الفضول في جميع أنحاء العالم بمشاريعها للذكاء الاصطناعي مثل GPT و Dall E 2، نموذجًا لغويًا جديدًا مصممًا لتقليد الكلام البشري. صدى خوارزمية الذكاء الاصطناعي هذه المسماة ChatGPT على وسائل التواصل الاجتماعي بالإجابات التي قدمتها لأسئلة المستخدمين.


كل ما تحتاج لمعرفته حول OpenAI ChatGPT


يعتمد نموذج OpenAI ChatGPT على نظام GPT 3.5 الذي تم طرحه في وقت سابق من هذا العام. يفاجئ هذا الذكاء الاصطناعي، الذي يركز بشكل أكبر على الدردشة مقارنة بالإصدارات السابقة، بالإجابات التي يقدمها. على سبيل المثال، يقوم بإعداد سؤال بعد سؤال المستخدم ولا يستجيب للرسائل غير اللائقة.


تبدو إجابات ChatGPT متسقة إلى حد كبير. في الواقع، أظهرت بعض الأمثلة على مواقع التواصل الاجتماعي أنه لم يقدم نصائح خظيرة وصحح تصريحات كاذبة.


أتاحت شركة OpenAI برنامج ChatGPT bot مجانًا. من خلال فتح حساب OpenAI، يمكنك اختبار الروبوت واستخدامه كمساعد. بدأ العديد من المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي في نشر محادثات مضحكة وعبثية مع الروبوت.


ومع ذلك، لا ينبغي إغفال أن روبوت ChatGPT، مثل نماذج تعلم اللغة الأخرى، لديها مشكلة أساسية. قد ينتج عنه معلومات خاطئة أو خظيرة لأنه لا يعرف ما الذي يتحدث عنه. على سبيل المثال، قدم لبعض المستخدمين نصائح "إيجابية" حول التنمر.


هناك أيضًا بعض الشكوك حول برنامج الدردشة الآلي. أعرب العديد من المستخدمين عن مخاوفهم، قائلين إنه يمكن استخدامها من قبل المحتالين. من ناحية أخرى، تجادل شركة OpenAI بأن النموذج سيكون آمنًا، قائلة إنه تم تدريبه باستخدام الإشعارات البشرية.


فيديو روبوت الدردشة ChatGPT الذكاء الاصطناعي


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-