التقاط سكرين شوت لقطة الشاشة موبايل شاومي

التقاط سكرين شوت لقطة الشاشة موبايل شاومي

التقاط سكرين شوت لقطة الشاشة موبايل شاومي، يمكننا التقاط لقطات شاشة لبعض الأشياء التي نواجهها أثناء إستخدام الموبايلات الذكية وحفظها. على سبيل المثال، هناك حاجة لإلتقاط لقطات شاشة سكرين شوت للعديد من الأشياء التي يمكنك التفكير فيها، مثل رسائل واتساب والوصفات وأمثلة الحرف اليدوية ومشاركة الوسائط الاجتماعية مثل إنستغرام وتويتر. لدرجة أنك قد تحتاج إلى التقاط لقطات شاشة عشرات المرات في اليوم. قد تجد صعوبة في لقطة الشاشة. في مثل هذه الحالة، قد يرغب الأشخاص في البحث عن طرق أكثر عملية لإلتقاط لقطات شاشة. مثل معظم موبايلات أندرويد، يمكن لموبايلات شاومي أيضًا أخذ لقطات شاشة بإستخدام زر خفض الصوت + زر توقيف موبايل. ومع ذلك، من الممكن التقاط لقطات شاشة بعدة طرق مختلفة. كيفية التقاط لقطة شاشة بدون مفتاح شاومي. شاومي أخذ لقطة الشاشة.

أخذ لقطة شاشة عن طريق تمرير شاشة شاومي


هناك العديد من الطرق لإلتقاط لقطات شاشة على موبايلات شاومي الذكية. سأتحدث عن جميع خيارات لقطة الشاشة. أولاً، سأتحدث عن كيفية التقاط لقطة شاشة عن طريق تمرير الشاشة. لهذا، يمكنك أتباع الخطوات في الأسفل. 


أدخل قسم الإعدادات موبايل


أكتب حفظ لقطة شاشة في قسم إعدادات البحث وانقر عليها عندما تراها، للدخول إلى القسم ذي الصلة.
في القسم الذي يفتح، يمكنك تعيين الطريقة التي تريد التقاط لقطة شاشة بها. نظرًا لأننا نريد التقاط لقطة شاشة عن طريق التمرير السريع على الشاشة، فإننا نقوم بتنشيطها عن طريق تحديد خيار التمرير لأسفل بثلاثة أصابع.

لقطة شاشة شاومي بدون مفتاح


يمكنك إتباع الخطوات في الأسفل لالتقاط لقطة شاشة دون الضغط على أي مفاتيح فعلية. 

أدخل قسم الإعدادات


أكتب حفظ لقطة شاشة في قسم إعدادات البحث وانقر عليها عندما تراها، للدخول إلى القسم ذي الصلة.

يمكنك تعيين أحد الخيارات. الضغط لفترة طويلة على زر الصفحة الرئيسية، الضغط لفترة طويلة على زر القائمة، الضغط لفترة طويلة على زر الرجوع لالتقاط لقطة شاشة.

ملاحظة: لاحظ، مع ذلك، أن هذا سيؤدي إلى كسر أي إختصارات أخرى مخصصة للمفاتيح. على سبيل المثال، إذا قمت بضبط زر الصفحة الرئيسية على الضغط لفترة طويلة، هذه المرة عندما تضغط لفترة طويلة على زر الصفحة الرئيسية، فلن يعمل مساعد جوجل ولكنه سيأخذ لقطة شاشة. لهذا السبب، لا أوصي بإستخدام هذه الطريقة.

طريقة أخرى لالتقاط الشاشة بدون مفتاح


أسحب الشاشة من أعلى إلى أسفل.
سترى القسم الذي يحتوي على أدوات مثل واي فاي وبيانات الجوال. 
إنتقل لأسفل هنا مرة أخرى.
تحت خيار Wifi، يوجد خيار لقطة الشاشة.
يمكنك التقاط لقطة شاشة من خلال النقر عليها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-