أمازون يتحول إلى تصميم يشبه نمط تيك توك

أمازون يتحول إلى تصميم يشبه نمط تيك توك

أمازون يتحول إلى تصميم يشبه نمط تيك توك، تنتقل أمازون إلى تجربة تسوق تشبه تيك توك بميزتها الجديدة. أصبح من الممكن الآن التسوق من الصور ومقاطع الفيديو.

أصبح عملاق التجارة الإلكترونية أمازون آخر شركة تتبنى تصميم تيك توك. توفر أحدث ميزة من أمازون تجربة التسوق من مقاطع الفيديو والصور في تطبيق الهاتف الذكي. بفضل هذه المحتويات، التي ستتضمن نماذج وظواهر، سيكون من السهل اكتشاف المنتجات في الفئة التي تهتم بها.

تغير أمازون تجربة التسوق من خلال تصميم تيك توك 


أعلنت أمازون عن ميزة جديدة تسمى إلهام. وفقًا لبيان الشركة، ستكون Inspire بمثابة خلاصة تسوق جديدة داخل التطبيق، ومخصصة بالصور ومقاطع الفيديو، ومصممة وفقًا لاهتمامات ومشاركة المستخدمين التي تختارها.

الميزة الجديدة، التي ستحتوي على مقاطع فيديو وصور قصيرة، ستتيح تجربة تسوق على غرار تيك توك. تقول أمازون إن هذا سيمنحك الفرصة "لاكتشاف منتجات جديدة ببضع نقرات فقط، وكلها مصممة لتناسب اهتماماتك".

يتوفر Inspire للعملاء في الولايات المتحدة فقط، وسيوفر لكل مستخدم تدفق تسوق فريدًا. ستحتوي الصور ومقاطع الفيديو على Inspire على عناصر قابلة للشراء في الزاوية اليمنى السفلية. على سبيل المثال، إذا اخترت الملابس كمجال اهتمامك، فسترى نماذج وظواهر بتركيبات مختلفة.

قالت أمازون إنه ستكون هناك 20 فئة مختلفة في المرحلة الأولى، ويمكن للمستخدمين اختيار اهتماماتهم من بينها. جعلت الشركة أيضًا الميزة الجديدة متاحة فقط للتطبيقات على الآيفون والأندرويد. هذا يدعم تصميم نمط تيك توك.

من ناحية أخرى، تجدر الإشارة إلى أن تيك توك لديها بالفعل ميزة التسوق. تم إطلاق الميزة المسماة tik tok Shop في المملكة المتحدة منذ فترة. إنه يوفر فرصًا للمؤثرين والعلامات التجارية الذين يرغبون في بيع منتجاتهم على تيك توك.

الصفحة الرئيسية القابلة للتمرير التي تشبه تيك توك لتتم إضافتها إلى أمازون


أمازون، أحد أكثر مواقع التسوق عبر الإنترنت استخدامًا في العالم، يعمل على صفحة رئيسية تشبه تيك توك.

يمكننا أن نرى بسرعة آثار التغييرات في وسائل التواصل الاجتماعي على كل من الإنترنت والحياة الواقعية. عقلية الصفحة الرئيسية، التي أصبحت منتشرة على نطاق واسع ومتغيرة ومحدثة بإستمرار في السنوات الماضية، انتشرت أيضًا على وسائل التواصل الاجتماعي مثل تيك توك وإنستقرام وفيسبوك. الآن هناك مواقع التسوق عبر الإنترنت.

ستضيف أمازون، التي تُعد من أكثر مواقع التسوق استخدامًا في العالم، صفحة رئيسية لمحتوى يشبه تيك توك إلى تطبيقها. سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى المنتجات التي يرونها في هذه المنطقة على الفور.

أمازون تنضم إلى قافلة تيك توك Mimics


يبدو أن تيك توك، الذي غير مفهوم وسائل التواصل الاجتماعي تمامًا، قد أثر حتى على شركة كبيرة مثل أمازون. نتيجة لقرارات الشركة الجديدة، سيتم ترتيب الصفحة الرئيسية للمحتوى، والتي تسهل الاستهلاك والإعلان بشكل أسرع، خصيصًا للمستخدمين.

من خلال نسخ منطق الشورتات، ستنشئ أمازون نسخة طبق الأصل من نظام المتجر الخاص بها على الإنترنت والذي كان تيك توك يعمل عليه لفترة طويلة. وفقًا لذلك، عندما يدخل المستخدمون إلى الصفحة الرئيسية للمحتوى التي أنشأتها أمازون، فسيكون بإمكانهم بسهولة شراء المنتجات الموجودة في الفيديو أو الصورة من علامة التبويب الموجودة على الجانب أثناء استهلاك المحتوى على أمازون.

سيتم تشكيل هذه المنطقة، التي تسمى Inspire، بشكل خاص وفقًا لتفضيلات المستخدمين. من ناحية أخرى، من بين المعلومات التي تريد أمازون إنشاء نظام بيئي جديد من خلال جذب منتجي المحتوى إلى النظام الأساسي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-