تحذيث اليوتيوب الجديد يسمح لمنشئي المحتوى بدعوة الضيوف إلى البث المباشر


تحذيث اليوتيوب الجديد يسمح لمنشئي المحتوى بدعوة الضيوف إلى البث المباشر

تحذيث اليوتيوب الجديد يسمح لمنشئي المحتوى بدعوة الضيوف إلى البث المباشر، بدأت فترة البث المباشر المشترك على اليوتيوب، يستعد اليوتيوب لطرح تحذيث جديد يسمح لمنشئي المحتوى بدعوة الضيوف إلى البث المباشر.

يواصل اليوتيوب تجديد نفسه بأقصى سرعة. منصة البث الشهيرة، التي غيرت تصميمها مؤخرًا، اكتسبت أيضًا علامات تبويب جديدة لسهولة الاستخدام. تتخذ منصة البث الآن خطوة مهمة في البث المباشر.

يستعد اليوتيوب لطرح ميزة جديدة تسمح لمنشئي المحتوى بدعوة الضيوف إلى البث المباشر. على الرغم من أن هذه الميزة لن تكون متاحة في إصدار سطح المكتب في المقام الأول، سيتمكن الضيوف من المشاركة في البث المباشر بمساعدة الهاتف.

ستتيح منصة النشر هذه الميزة فقط لبعض الناشرين في البداية. ومع ذلك، من المتوقع أن تنتشر هذه الميزة في المستقبل. وبهذه الطريقة، تهدف إلى تسهيل عمل الناشرين الذين يستخدمون أدوات مختلفة للبث الجماعي.

أصبح البث المباشر على اليوتيوب مشترك


مع تحذيث اليوتيوب الجديد سيتمكن منتجو المحتوى، الذين يمكنهم التبديل إلى ضيوف مختلفين في البث المباشر، من إظهار ضيف واحد فقط في البث. عندما تتم دعوة ضيف عبر رابط إلى بث مباشر، ستظهر شاشة مالك البث أعلى الضيف.

في الأسابيع القليلة المقبلة، سيواجه بعض منشئي المحتوى خيار "البث المباشر معًا" في حساباتهم. سيتمكن منشئو المحتوى من ضبط تفاصيل البث لهذه التدفقات المباشرة، بما في ذلك العنوان والوصف وإعدادات تحقيق الدخل والصور المصغرة وإعدادات الرؤية.

بعد إجراء هذه الإعدادات، سيتمكن منشئو المحتوى من اختيار ضيف لدعوته إلى البث المباشر. سيتم اصطحاب الضيف إلى غرفة الانتظار بعد الضغط على رابط الدعوة. عندما يكون كلا الشخصين جاهزين، سيتمكن مالك البث من بدء البث بقول "Go Live".

باستخدام هذه الميزة، يمكن أن يوفر اليوتيوب راحة كبيرة لمستخدميه الذين يبثون البث المباشر. إذن ما رأيك في تحذيث اليوتيوب الجديد وميزة البث المباشر الجديدة؟.

if(document.querySelector('body.dark-mode')){document.querySelectorAll(".post-body *").forEach(function(o){o.style.removeProperty("color"),o.style.removeProperty("background")})}
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-