يوتيوب shorts تحصل على ميزة التسوق


يوتيوب shorts تحصل على ميزة التسوق

يوتيوب shorts تحصل على ميزة التسوق، بفضل ميزة التسوق الخاصة به، ستسمح يوتيوب shorts للمستخدمين بالتسوق من خلال الروابط المضافة إلى مقاطع الفيديو القصيرة.

برز مستقبل ميزة التسوق في يوتيوب shorts، والتي تتيح للمستخدمين مشاركة مقاطع فيديو قصيرة. بفضل هذه الميزة، سيتمكن المؤثرون من توفير روابط لمقاطع الفيديو التي يشاركونها لترويج المنتجات. سيتمكن المستخدمون من التسوق مباشرة من خلال هذه الروابط.

لقد تبين أنه ستتم إضافة وظيفة جديدة إلى يوتيوب shorts، التي تستضيف العديد من مقاطع الفيديو المسلية على مدار اليوم، يستعد يوتيوب لتقديم ميزة تسوق تشبه تيك توك إلى shorts.

سيتمكن المؤثرون من إضافة روابط لمنتجات مختلفة إلى الفيديو. من ناحية أخرى، سيتمكن المستخدمون من الوصول مباشرة إلى المنتجات المعنية وتسوقها عبر الرابط أثناء مشاهدة الفيديو.

متى ستظهر ميزة التسوق في يوتيوب shorts؟


يوتيوب shorts تحصل على ميزة التسوق

يذكر أن الميزة، التي تتيح التسوق أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة، يتم اختبارها حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية. الميزة، التي ستتوفر في عام 2023، من المتوقع أن تكون متاحة لمستخدمي يوتيوب في الولايات المتحدة الأمريكية والهند والبرازيل وكندا وأستراليا في المقام الأول.

يذكر أن منتجي المحتوى سيحصلون على حصة تبلغ 45 بالمائة من عائدات الإعلانات اعتبارًا من بداية العام المقبل. وصلت فيديوهات القصيرة مؤخرًا إلى 1.5 مليار مستخدم نشط شهريًا، ولكن على الرغم من هذا النجاح، لاحظت Alphabet Inc في تقرير أرباحها الأخير أن إيرادات مبيعات يوتيوب قد انخفضت.

أطلق يوتيوب ميزة تسمى shorts في سبتمبر 2020. الميزة، التي تسمح ببث مقاطع فيديو قصيرة على الخدمة الشعبية، تُستخدم على نطاق واسع اليوم.

ما رأيك في الوظيفة الجديدة التي ستأتي إلى ميزة shorts على موقع يوتيوب، أحد أكثر منصات مشاركة الفيديو شيوعًا في العالم؟.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-