طريقة إستخدام إضافات متصفح ياندكس

طريقة إستخدام إضافات متصفح ياندكس

طريقة تثبيت وإستخدام إضافات في متصفح ياندكس، لقد قمنا بإعداد دليل لمستخدمي متصفح ياندكس الذين لديهم فضول حول إجابة هذا السؤال.

يمكن استخدام الإمدادات في متصفح ياندكس بطريقة عملية للغاية. إذن، كيف يتم إستخدام الإضافات في متصفح الويب ياندكس، والذي يفضله الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، في هذه المقال، شرحنا طريقة تثبيت إضافات ياندكس وإستخدامها.

تم تقديم متصفح ياندكس، الذي يتميز بواجهة حديثة، لأول مرة في سنة 2012. المتصفح، الذي نجح في الحفاظ على شعبيته لسنوات عديدة، مفضل من قبل العديد من مستخدمي الإنترنت حول العالم.

يمكن أيضًا إستخدام العديد من الوظائف الإضافية في متصفح الويب، مما يلفت الانتباه بميزاته. حسنًا، ما الخطوات التي يجب اتباعها لتثبيت إضافات واستخدامها في متصفح ياندكس، سوف نجيب على بعض الأسئلة التي يطرحها معظم مستخدمي الكمبيوتر.

خطوات تثبيت وإستخدام إضافات متصفح ياندكس


  • قم بزيارة متجر كروم الإلكتروني.
  • أدخل صفحة الامتداد الذي تريد إضافته.
  • إضغط على الزر "إضافة إلى كروم".
  • ستفتح نافذة.
  • اضغط على زر "إضافة امتداد".
  • ستتم إضافة رمز الوظيفة الإضافية إلى الزاوية اليمنى العليا من المتصفح.
  • انقر على أيقونة البرنامج المساعد.
  • قم بعمل إعدادات مختلفة.

هناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها لاستخدام الامتدادات في متصفح ياندكس، متصفح الويب الشهير الذي تقدمه ياندكس. إذا اتبعت هذه الخطوات بالترتيب، فسيتم تثبيت الامتداد على متصفحك. لذلك يمكنك البدء في استخدام الامتداد.

للعملية المعنية، تحتاج أولاً إلى زيارة متجر كروم الإلكتروني. بعد فتح الصفحة، اكتب الامتداد الذي تريد إضافته في مربع البحث وابحث. انقر فوق الامتداد من نتائج البحث. إذا اتبعت هذه الخطوة، فسيتم عرض صفحة الامتداد.

انقر على الزر "إضافة". إذا اتبعت هذه الخطو، فستفتح نافذة في منتصف الشاشة. في النافذة التي تفتح، سترى معلومات حول الوصول إلى الوظيفة الإضافية. يمكنك إكمال عملية تثبيت البرنامج المساعد بالنقر فوق الزر "إضافة امتداد".

إذا قمت بالنقر فوق الزر "إضافة ملحق"، فستتم إضافة الوظيفة الإضافية إلى متصفحك في وقت قصير. بعد اكتمال عملية التثبيت، سترى أيقونة الوظيفة الإضافية في الزاوية اليمنى العليا من المتصفح. عندما تنقر فوق هذا الرمز ستفتح لك نافذة.

يمكنك عمل العديد من الإعدادات المتعلقة بالمكون الإضافي من خلال النافذة التي تفتح. انقر بزر الماوس الأيمن فوق رمز الامتداد ثم حدد "إدارة الوظيفة الإضافية" للوصول إلى إعدادات أكثر شمولاً للوظيفة الإضافية. عند اتباع هذه الخطوة، سيتم فتح صفحة جديدة. يمكنك الوصول إلى العديد من الإعدادات على الصفحة التي تفتح.

أوضحنا طريقة إضافة وإستخدام الامتدادات في متصفح ياندكس، والذي يستخدمه العديد من مستخدمي الإنترنت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-