تحديثات واتساب | ميزة التي طال انتظارها وصلت أخيرًا واتس اب


تحديثات واتساب | ميزة التي طال انتظارها وصلت أخيرًا واتس اب

تحديثات واتساب: ميزة التي طال انتظارها وصلت أخيرًا واتس اب، وصلت أخيرًا ميزة واتساب الجديدة التي طال انتظارها "عدم الإزعاج". ميزة جديدة أخرى من واتساب هي ميزة "الحساب مشترك".

زاد واتساب مؤخرًا من وتيرة تحديثات والميزات القادمة إلى النظام الأساسي، وتتزايد طلبات المستخدمين في هذا الاتجاه. تمت إضافة ميزة "عدم الإزعاج" التي طال انتظارها إلى واتساب، كما تتوفر ميزة "الحساب المشترك" التي تم تقديم تفاصيلها منذ فترة.

واتساب، الذي ظهر مؤخرًا بميزات جديدة مثل إخفاء المعلومات عبر الإنترنت، ومنع لقطات الشاشة للصور التي تم عرضها مرة واحدة، يأتي الآن بميزة وضع "عدم الإزعاج"، كما لوحظ في الإصدار التجريبي.

بفضل هذا الوضع، الذي سيجعل المكالمات الواردة من واتساب لا يتم الرد عليها تلقائيًا، ستتمكن الآن من التخلص من المكالمات الواردة في الوقت الخطأ. علاوة على ذلك، بفضل آخر تحديث لـ واتساب بيتا، هذه الميزة متاحة الآن لبعض مختبري النسخة التجريبية من واتساب.

ميزة جديدة أخرى لتطبيق واتساب الحساب المشترك


إلى جانب وضع عدم الإزعاج، هناك ميزة جديدة أخرى وهي الميزة الحساب المشترك. هذه الميزة، التي تم تقديمها الشهر الماضي وحيث يمكن لمستخدمي الأندرويد الآن الوصول إلى حساباتهم الحالية على هواتف الأندرويد أو الأجهزة اللوحية الأخرى، يمكن الآن اختبارها بواسطة مختبري الإصدار التجريبي.

بفضل هذه الميزة، يمكنك الآن استخدام نفس حساب واتساب على هاتفين أو جهاز لوحي الأندرويد مختلفين.

كما ذكرنا، تتوفر كلتا الميزتين حاليًا لمختبري الإصدار التجريبي من تحديثات واتساب . ليس من الواضح في الوقت الحالي متى ستأتي الميزات إلى إصدارات مستقرة من واتساب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-