تطبيق Signal أكبر المنافسين للواتساب يحصل على ميزة القصص

تطبيق Signal أكبر المنافسين للواتساب يحصل على ميزة "القصص"، ميزة "القصص"، التي انتشرت في جميع المنصات التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة، وصلت إلى تطبيق آخر. أطلق تطبيق المراسلة الشهير Signal، المعروف بأمانه، ميزة "القصص" للجميع.

تطبيق Signal أكبر المنافسين للواتساب يحصل على ميزة "القصص"

انتشرت ميزة "القصص"، التي ظهرت لأول مرة مع سناب شات، إلى جميع منصات التواصل الاجتماعي في وقت قصير. اليوم، نرى أن هذه الميزة المدرجة في التطبيقات الرائدة مثل إنستقرام وفيسبوك ويوتيوب، والتي يستخدمها مليارات الاشخاص حول العالم.

في الواقع، لقد صادفنا "قصص" ليس فقط في مثل هذه المنصات، ولكن أيضًا في تطبيقات مختلفة مثل المراسلة. على سبيل المثال، واتساب، تطبيق المراسلة الأكثر شعبية في العالم، لديه ميزة تسمى "الدول". تظهر المعلومات الواردة الآن أنه تم تضمين تطبيق مراسلة آخر في هذا.

  • منصة الرسائل الشهيرة Signal، المعروفة بإعطاء الأولوية للأمان، لها أيضًا ميزة القصص.

كما أعلنت Signal، إحدى أكبر منافسي واتساب، أنها جلبت ميزة القصص إلى تطبيقها. الميزة الجديدة، التي تم الإعلان عنها لأول مرة الشهر الماضي، مفتوحة الآن لمستخدمي Signal في جميع أنحاء العالم. وذكر أنه يمكن للمستخدمين الآن مشاركة مقاطع الفيديو والصور والنصوص التي ستختفي بعد 24 ساعة.

تم الإبلاغ عن أن الميزة الجديدة، التي تم تقديمها مع التحديث الأخير لكل من مستخدمي الأندرويد والأيفون، ستظهر قريبًا على سطح المكتب. لوحظ أيضًا أنه يمكن للمستخدمين تحديد من يمكنه مشاهدة هذه القصص من قسم "القصص" في "الإعدادات". كان أيضًا من بين التفسيرات أن القصص يمكن أن تقتصر على قروبات معينة مثل أفراد الأسرة أو زملاء العمل.

تطبيق Signal هل هو آمن؟


كما هو معروف، فإن تطبيق Signal معروفة بإعطاء أهمية كبيرة للخصوصية والأمان. النظام الأساسي، الذي يحتوي على بروتوكول تشفير من طرف إلى طرف، معروف بحماية جميع الرسائل والمحادثات والوسائط المتعددة، فضلاً عن حماية البيانات الوصفية. حقيقة أن النظام الأساسي الذي يبرز من حيث الأمان يجلب عادةً ميزة القصة يخلق علامة استفهام للمستخدمين.

وفقًا للبيانات، هناك تشفير شامل في القصص وكذلك في جميع الميزات في تطبيق Signal. هذا يعني أنه لا يمكن لأحد الوصول إلى القصص، بما في ذلك تطبيق Signal نفسه. ستختفي القصص تلقائيًا بعد 24 ساعة على أي حال. يمكنك أيضًا حذفها يدويًا وقتما تشاء. بالإضافة إلى ذلك، تتيح الشركة فرصة تعطيل الميزة، والتي يمكن القيام بها في قسم الإعدادات، لمن لا يرغبون في مشاهدة القصص أو مشاركتها. لا يخطر تطبيق Signal جهات الاتصال الخاصة بك عند القيام بمشاركة قصص.

أدلت شركة Signal أيضًا بتصريحات حول هذا الموقف وذكرت أن هناك طلبًا كبيرًا على ميزة "القصص" من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وقالت إن هذا هو السبب في أنهم يقدمون طريقة توصيلها بأمان. أفادت متحذته من شركة Signal أيضًا أن الناس يريدون ذلك ويستخدمونه كثيرًا، لذلك يجلبون لهم الميزة بدون إعلانات.

مع هذه الخطوة، أصبحت تطبيق Signal أحدث منصة لجلب ميزة القصص. على الرغم من استخدامها كثيرًا على منصات مثل إنستقرام، إلا أن هناك الكثير من النقاش حول الميزة. كما هو معروف، جلب تويتر أيضًا ميزة القصص مماثلة، لكنه أزالها عندما لم يستطع رؤية الاهتمام المتوقع. وبنفس الطريقة، مدى ضرورة تقسيم ميزة الحالة في واتساب المستخدمين إلى قسمين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-