إعادة فتح حسابات المحظورة من تويتر سابقًا


إعادة فتح حسابات المحظورة من تويتر سابقًا

إعادة فتح حسابات المحظورة من تويتر سابقًا، سأل إيلون ماسك، في استطلاعه الجديد في تغريدة على تويتر، ما إذا كانت الحسابات المحظورة مرغوبة لإعادة فتحها. كانت النتائج مفاجئة للغاية.

يواصل إيلون ماسك طرح أسئلة جديدة على مجتمع تويتر. الخطة الحالية لماسك، الذي أجرى استطلاعًا سابقًا على تويتر لمعرفة ما إذا كان حظر دونالد ترامب قد تم رفعه، وأعلن أنه سيتم رفع الحظر بعد أن كانت النتيجة في اتجاه رفعه، أكبر بكثير.

اليوم، أطلق إيلون ماسك المالك الجديد لموقع تويتر استبيانًا حول ما إذا كان يجب حظر جميع الحسابات المحظورة مسبقًا من المنصة. بينما ذكر ماسك أنه لن يُسمح بهذا إلا "طالما لم يخالفوا القواعد أو البريد العشوائي" ، فإن نتائج هذا الاستطلاع ستعيد عددًا كبيرًا من الحسابات التي اعتقدت الإدارة السابقة أنها انتهكت مجموعة من إرشادات المجتمع بشأن المنصة. 

يصف ماسك إعادة الحسابات المحظورة بأنها "عفو عام".

  • أكثر من 72٪ من المستخدمين يريدون إعادة الحسابات المحظورة من تويتر. 
إعادة فتح حسابات المحظورة من تويتر سابقًا

في وقت كتابة هذا المقال، حصل الاستطلاع تويتر بالفعل على ما يقرب من مليوني صوت، حيث صوّت ما يقرب من 72٪ من مستخدمي تويتر بنعم.

هذا هو الاستطلاع الثاني من إيلون ماسك حول إلغاء حظر الحسابات على تويتر. أُجري الاستطلاع الأول الأسبوع الماضي وسُئل عما إذا كان الرئيس السابق دونالد ترامب سيعود إلى المنصة. صوّت غالبية المستخدمين بنعم في هذا الاستطلاع، وسرعان ما عاد الحساب الرسمي لدونالد ترامب إلى تويتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-