اسماء أبناء إيلون ماسك

اسماء أبناء إيلون ماسك

اسماء أبناء إيلون ماسك، الملياردير الشهير إيلون ماسك لا يخرج عن جدول الأعمال مع الشركات التي يمتلكها وثروته والتصريحات التي أدلى بها على وسائل التواصل الاجتماعي.

الملياردير، الذي أصبح اسمًا يعرفه الجميع، والذي اشترى موقع تويتر مؤخرًا واتخذ قرارات جذرية، يثير فضول حياته. كم عدد أبناء إيلون ماسك؟ و "ما هي أسماء أبناء إيلون ماسك؟ " لقد جمعنا لك إجابات على أسئلتك.

من هو إيلون ماسك؟


إيلون ماسك المهندس، كما نعلم جميعًا، رائد أعمال في مجال التكنولوجيا، إيلون ماسك مواطن من امريكا وكندا، على الرغم من أنه ولد في جنوب إفريقيا. تعد شركة سبيس إكس وتسلا وتويتر، التي استحوذ عليها مؤخرًا، من بين أكثر الشركات شهرة، والذي يعيش في أمريكا منذ أن كان عمره عشرين سنوات.

اسماء أطفال إيلون ماسك


فيفيان جينا ويلسون هي ابنة إيلون ماسك ولدت عام 2004. يبلغ من العمر الآن 18 عامًا. كان اسم ويلسون السابق كزافييه ألكسندر ماسك ، لكنه غير اسمه. في الوقت نفسه ، لا يلتقي ويلسون بوالده. والدتها جوستين مسك.

ابن إيلون ماسك X Æ A-Xii


ابن إيلون ماسك X Æ A-Xii، الذي يلفت الانتباه باسمه، لم يجيب بعد على سؤال ما هو معنى اسمه. على الرغم من وجود الكثير من المعلومات المتداولة، إلا أن ماسك لم يدلي بتصريح. ولد X Æ A-Xii في سنة 2020. والدته هي المغنية الكندية غرايمز.

جريفين مسك


جريفين ماسك هو أحد أبناء إيلون ماسك الأصغر سنًا. ولد جريفين سنة 2004. والدتها جوستين مسك.

فيفيان جينا ويلسون


ولدت فيفيان جينا ويلسون عام 2004 ويبلغ عمرها حاليًا 18 سنة. والدتها جوستين مسك.

إكسا دارك سيدرايل


وُلدت إكسا دارك سيدرايل في ديسمبر 2021 ويبلغ عمرها 11 شهرًا فقط. والدته هي المغنية الكندية غرايمز.

داميان مسك


ولد داميان ماسك، أحد أبناء إيلون ماسك، في سنة 2006. والدته جوستين مسك.

كاي مسك


ولد كاي مسك سنة 2006. ولد من زواج إيلون ماسك من جوستين ماسك.

مسك سكسوني


ولد ساكسون مسك سنة 2006 في ولاية كاليفورنيا الأمريكية. يبلغ الآن من العمر 16 سنة وأمه جوستين مسك.

نيفادا الكسندر ماسك (توفي)


ولد نيفادا ألكسندر ماسك سنة 2002. توفي فجأة بعد 10 أسابيع من ولادته، لسبب لم يكن من الممكن فهمه حتى عند تشريح الجثة. توفيت نيفادا خلال فترة مهمة للغاية من عهد إيلون ماسك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-