تثبيت خدمات جوجل على هواتف هواوي بهذه الطريقة

تثبيت خدمات جوجل على هواتف هواوي بهذه الطريقة، هناك طريقة جديدة لهواتف هواوي يمكنك الإستفادة من خدمات جوجل. بفضل هذه الطريقة، من الممكن استخدام تطبيقات جوجل.

تثبيت خدمات جوجل على هواتف هواوي بهذه الطريقة

منذ إدراج هواوي في القائمة السوداء في أمريكا في سنة 2019، لا يمكن للشركة الصينية إستخدام خدمات جوجل. على الرغم من أن هواتف الشركة بها نظام تشغيل الأندرويد، إلا أنها لا تحتوي على خدمات جوجل مثل متجر بلاي. إذا اشتريت هاتف هواوي، فأنت بحاجة إلى تثبيت هذه الخدمات من الخارج. في هذه المقال، أعددنا لك طرقًا جديدة لتثبيت خدمات جوجل على هواتف هواوي.

تطبيق "GBox" هي الطريقة الجديدة لتثبيت تطبيقات جوجل على هواتف هواوي الذكية


على الرغم من حظر هواوي، إلا أنها لا تزال قائمة بفضل قاعدة مستخدميها. تمتلك الشركة قاعدة مستخدمين كبيرة جدًا. بالنظر إلى التعليقات التي أدلى بها مستخدمو هواوي، من الممكن أن نرى أنهم يقولون إنه من الصعب جدًا إستخدام هاتف آخر.

من خلال عدم إبطاء سرعة هواتفك القديمة، الكثير من الاهتمام. بسبب كل هذه العوامل، لا يرغب مستخدمو هواوي في استخدام هاتف آخر. لكن لا شك أن الكثيرين قد تحولوا إلى ماركات مختلفة. ومع ذلك، هناك أيضًا العديد من المستخدمين الذين اشتروا أحد هواتف هواوي الذكية الجديدة. لا تحتوي هذه الهواتف على خدمات جوجل.

منذ قدوم الحظر، ظهرت العديد من طرق تثبيت تطبيقات جوجل على هواتف هواوي الذكية. أولها كان Googlefier. يمكن لهذه الطريقة تثبيت خدمات جوجل على الهواتف بشكل عام. ومع ذلك، فإن له جانبًا سلبيًا. تحتاج إلى الأندرويد EMUI 10 على جهازك حتى تعمل الطريقة.

هناك طريقة أخرى ظهرت لاحقًا وهي تطبيق G-Space. لا تقوم هذه الطريقة فعليًا بتحميل جميع خدمات Google على هواتف هواوي الذكية. بدلاً من ذلك، يمنحك الفرصة لتشغيل تطبيقات جوجل بسهولة أكبر. كما هو الحال مع الطريقة الأخرى، هناك عيب في طريقة G-Space. الجانب السلبي هو أن التطبيق يستهلك الكثير من عمر البطارية. بالإضافة إلى ذلك، هناك عيب آخر وهو وجود عدد كبير جدًا من الإعلانات.

على عكس كل هذه الأساليب، هناك طريقة جديدة. يعمل هذا التطبيق تمامًا مثل G-Space. على عكسه، فإنه يحل أيضًا جميع المشكلات. التطبيق الذي نتحدث عنه هو تطبيق GBox. وفقًا لملاحظات مستخدمي تطبيق GBox، كان متوسط ​​استهلاك بطارية 15 بالمائة أقل من تطبيق G-Space، بينما كان استهلاك بطارية1 بالمائة GBox. تطبيق GBox غير متاح في معرض تطبيقات هواوي في الوقت الحالي. بدلاً من ذلك، يمكنك تنزيله على هاتفك عبر ملف APK.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-