تنزيل تطبيقات جوجل على هواتف هواوي في دقيقتين Gspace

تنزيل تطبيقات جوجل على هواتف هواوي في دقيقتين Gspace، إذا كان لديك هاتف ذكي من هواوي وتبحث عن طريقة للوصول بسهولة إلى تطبيقات جوجل، فهناك أداة جديدة تقوم بذلك بالضبط. يوفر متجر تطبيقات تابع لجهة خارجية يسمى Gspace تطبيقات جوجل للهواتف الذكية التي تعمل بواسطة خدمات هواوي Mobile Services (HMS)، مما يمنح عددًا كبيرًا من مستخدمي هواوي إمكانية الوصول الفوري إلى التطبيقات الشائعة.

تنزيل تطبيقات جوجل على هواتف هواوي في دقيقتين Gspace

ليس فقط تطبيقات جوجل، ولكن أيضًا التطبيقات الشائعة مثل أوبر أو سبوتيفي يمكن تنزيلها على هواتف HMS، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بوظائفهم الكاملة في بضع دقائق فقط.

مع المكتبة الكاملة لتطبيقات قوقل المتوفرة من خلال Gspace، ما الذي يمكن لمستخدمي هواتف هواوي الاستفادة منه؟ هناك تطبيقات ترفيهية كبداية مثل يوتيوب و سبوتيفي و شزام. يمكنهم أيضًا التنقل باستخدام أداة خرائط جوجل أو التواصل باستخدام تطبيق جوجل Duo للدردشة. يمكن تنزيل تطبيقات الأعمال مثل محرر مستندات جوجل وجداول بيانات جوجل و جوجل درايف في ثوانٍ، بينما يمكن للمدرسين الاستفادة من جوجل كلاس روم لمساعدتهم في إنشاء مهام الطلاب وتوزيعها وتقديرها. يمكن للوالدين أيضًا الاستفادة من عائلة جوجل عند إعداد أدوات الرقابة الأبوية على هواتف أطفالهم المحمولة.

يكمن جمال Gspace في أنه سهل الاستخدام للغاية ويسمح للمستخدمين بتنزيل التطبيقات بوظائف كاملة بما في ذلك إشعارات التطبيقات والتحديثات. لذلك، على سبيل المثال، إذا قام أحد مستخدمي الهاتف الذكي من هواوي بالتنزيل والبدء في استخدام إنستقرام، فسيتلقى إشعارات تلقائيًا عندما يحب شخص ما صورة أو منشور. على سبيل المثال، إذا تم تنزيل فرق مايكروسوفت وتمت جدولة مستخدم للانضمام إلى مكالمة فيديو Teams، فسيتلقى تذكيرًا لتسجيل الدخول للوصول إلى المكالمة. بعبارة أخرى، تعمل التطبيقات التي تم تنزيلها من متجر الجهة الخارجية هذا جنبًا إلى جنب مع الإشعارات الكاملة والنظام البيئي المترابط. بالنسبة لمستخدمي الهواتف المحمولة من هواوي، فإن تنزيل تطبيقات جوجل باستخدام برنامج Gspace يخلق ميزة إضافية على التطبيقات المتاحة بالفعل من خلال AppGallery.

كيفية تنزيل تطبيقات جوجل على هواتف هواوي باستخدام Gspace


إذن، كيف يمكن للمستخدمين نقل تطبيقات جوجل إلى هواتف هواوي المزودة برنامج Gspace؟ فيما يلي دليل تفصيلي حول كيفية عمله:

انتقل أولاً إلى AppGallery على هاتفك الذكي. ستجد هناك بالفعل التطبيقات العالمية الرئيسية التي تسمح لك بتنزيل كل شيء من تيك توك وسناب شات وفايبر إلى تليجرام و مايكروسوفت أوفيس و WeChat. يمكنك التمرير عبر جميع التطبيقات ذات التصنيف الأعلى للتأكد من عدم تفويت أي شيء، خاصة التطبيقات الأكثر شيوعًا في بلدك المحلي.

ثم ابحث عن التطبيق في متجر AppGallery عن طريق كتابة Gspace في شريط البحث ثم تنزيله. يمنحك هذا التطبيق تلقائيًا إمكانية الوصول إلى التطبيقات ذات التصنيف العالي مثل يوتيوب وماسنجر وجميل وإنستقرام وصور جوجل وخرائط جوجل.

في هذه المرحلة، ستحتاج إلى تفاصيل حساب جوجل الخاص بك لتتمكن من تسجيل الدخول للوصول إلى مجموعة تطبيقات جوجل الخاصة بك. سيتم تنزيلها على هواتف هواوي الذكية عبر جوجل بلاي واستضافتها تلقائيًا في تطبيق Gspace الجديد. لاحظ أن هذه تطبيقات أصلية كاملة الميزات توفر وظائف كاملة، وليست إصدارات المتصفح.

عند تنزيل تطبيقات جوجل عبر Gspace، يتم تضمينها في تطبيق Gspace افتراضيًا، ولكن يمكن للمستخدمين أيضًا نقلها إلى الشاشة الرئيسية. من خلال الضغط لفترة طويلة على رمز التطبيق في Gspace، واختيار "إنشاء اختصار" وإضافة التطبيق إلى الشاشة الرئيسية، يمكنك الوصول فورًا إلى تطبيقاتك المفضلة مثل فيسبوك أو يوتيوب أو جميل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-