قوقل تقدم خدمة في بي ان إلى Mac و Windows


قوقل تقدم خدمة في بي ان إلى Mac و Windows

قوقل تقدم خدمة في بي ان إلى Mac و Windows، تقدم قوقل خدمة في بي ان الخاصة بها إلى أجهزة كمبيوتر Mac و Windows

تقدم قوقل وصول في بي ان إلى أنظمة سطح المكتب اعتبارًا من يوم الأربعاء. يمكن لمشتركي قوقل وان في الخطط المميزة "2 تيرابايت أو أكثر" الآن تنزيل تطبيقات في بي ان لنظامي التشغيل Windows و macOS. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين في 22 دولة إخفاء عنوان IP الخاص بهم على أجهزة الكمبيوتر وتقليل أدوات التتبع عبر الإنترنت.

بينما تقوم قوقل بتوسيع خدمة في بي ان الخاصة بها، فإنها لا تزال تخضع لنفس القيود على الأندرويد والأيفون. ستتمكن فقط من استخدام الخدمة في إحدى البلدان المدعومة، ولن تكون قادرًا على استخدام في بي ان الخاص بقوقل بحرية لتجنب القيود الجغرافية على الرياضات الحية أو تدفقات الفيديو الأخرى.

تمامًا مثل خدمة كلاود بلس في بي ان من أبل، لا يسمح قوقل وان في بي ان لك بتعيين عنوان IP يدويًا من بلد مختلف. بدلاً من ذلك، يقوم بتعيين عنوان IP من المنطقة التي تتصل بها. بصرف النظر عن مزايا الأمان والخصوصية، يعد التظاهر بالوجود في بلد آخر لتجاوز حظر المحتوى المسيء أحد أكثر حالات الاستخدام شيوعًا لشبكات في بي ان. لذلك من المخيب للآمال أن قوقل ما زالت لا تدعمها.

بدأت قوقل لأول مرة في تقديم وصول في بي ان للمشتركين بسعة 2 تيرابايت من التخزين السحابي قوقل وان في الولايات المتحدة في سنة 2020 كإضافة مجانية لخطة الرسوم الشهرية الحالية البالغة 9.99 دولارًا. وقد توسعت منذ ذلك الحين إلى أسواق 22 دولة، بما في ذلك المكسيك وكندا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإسبانيا وإيطاليا. أيضًا، قامت قوقل مؤخرًا بتضمين خدمة في بي ان هذه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-